· 

أجواء رومانسية بلمسات فرنسية متوسطية


كشف مطعم وكافيه Parlour Boutique المتخصص بالمطبخ الفرنسي المتوسطيّ عن قائمة مأكولات جديدة محددة مع مجموعة من العروض التي تضفي لمساتٍ رومانسية في يوم الحب. ويمكن لزوّار المطعم انتقاء ما يناسب أذواق أحبتهم من بين ثلاثة قوائم فطور محددة مسبقاً، وثلاثة خيارات خاصّة بالغداء، بالإضافة إلى صندوق هدايا من الحلويات اللذيذة، ابتداءً من 99 درهم إماراتي.


 ويقدّم المطعم الشهير في دبي عروض الفطور والغداء المميزة، مع قائمة جديدة معدّة مسبقاً بلمسات رومانسية للاستمتاع بتجربةٍ لا تُنسى في يوم الحب، حيث يوفّر ثلاثة خيارات مثالية لهذه المناسبة، وهي عرض ميديترنين المتوسّطيّ وعرض فريش للمأكولات الطازجة وفطور فرينش بريكفاست الفرنسي. ويتميّز عرض فرينش بريكفاست بطابعه الباريسيّ المميز حيث يضمّ أطباقاً كلاسيكية مثل كروك مدام (سندويشة مقلية من اللحم مع صلصة البشاميل الكريمية وجبنة إيمنتال يعلوها بيضة مسلوقة طريّة).


في حين يمكن للضيوف اختيار أحد السلطات وطبق رئيسي وصنف من الحلويات على الغداء من العديد من الأطباق الشهيّة. ومن الاختيارات المميزة طبق كوردون بلو المقرمش (المحشي بجبنة إيمنتال والمغطّى بفتات خبز بانكو الذي يكوّن طبقة ذهبية مقرمشة)، ويتبعه طبق مجاني من حلوى إكلير توت العليق الشهية التي تُعدّ إحدى المعجنات الفرنسية التقليدية. 


ولتجربةٍ رومانسية في فترة بعد الظهر، يقدّم Parlour Boutique تاور أوف لوف بمجموعة من الأطباق الخفيفة بأحجامٍ صغيرة مثل خبز التوست بالأفوكادو وجبنة كامامبير الغنية وكرواسان الجبنة بالبيض المخفوق وفطائر بيض السمان الخفيفة، بطريقة مميزة وفاخرة. 


بالإضافة إلى ذلك، يقدّم المطعم الهدية المثالية في يوم الحب مع صندوق الهدايا من الحلويات الطازجة التي تعبق بالرائحة الشهية للمخبوزات الفرنسية. ويمكن الاختيار من مجموعة من الحلويات الشهية مثل كب كيك ريد فيلفت المميزة مع طبقة من الجبنة الكريمية الناعمة، وبراونيز الشوكولاتة الطرية، وحلوى بافلوفا الذهبية بقطع الفراولة، والتشيز كيك بتوت العليق، وحلوى بون بون الشوكولاتة، بالإضافة إلى الحلوى الخاصّة بيوم الحب على شكل قلوب؛ والاستمتاع بها مع كوبٍ من القهوة أو الشاي. يتوفّر صندوق الهدايا المميز للطلب المسبق بدءاً من 13 فبراير بسعر 149 درهم إماراتي. 


ويقدّم مطعم وكافيه Parlour Boutique تجربةً باريسيّة تحتفي باللحظات الرومانسية مع أشهى الأطباق والمأكولات وسط أجواءٍ تبعث على الاسترخاء والراحة مع الشريك في يوم الحب المميز.