· 

نسينا الهوى


يُقدّم الفنّان الشابّ Ghaith عمل غنائيّ جديد بعنوان "نسينا الهوى" بمُشاركة Reham  وبالتعاون مع شركة Universal Music MENA.


"نسينا الهوى"هي الأغنية الأولى لـGhaith باللغة العربيّة بعد عدد من الإصدارات الفنيّة باللغة الإنكليزيّة، وهي من كلماته وألحانه وتسجيل مُصطفى عبدالرضا وتوزيع Ghaith 

و Ash Junior الذي نفّذ عمليّة الميكس أيضاً.

تتحدّث "نسينا الهوى" عن مشوار الحبّ الذي يجمع بين حبيبين قرّرا أن يسلكا طريقاً جديداً معاً، وتعكس كلمات الأغنية الأجواء الرومنسيّة التي يعيشانها والتي تُسيطر على علاقتهما.  


وعن "نسينا الهوى" قال Ghaith :"إنّ العمل على هذا الإصدار كان غريباً بالنسبة لي وجديداً عليّ بخاصّة أنّها المرّة الأولى التي أؤلّف فيها أغنية باللغة العربيّة. أحببت كثيراً الكلمات لأنّها غامضة وغير واضحة وبإمكان أيّ شخص أن يُترجمها ويُفسّرها على طريقته الخاصّة".

وتابع:" التعاون مع Reham كان رائعاً بخاصّة أن صوتها مُلائم جداً لجوّ الأغنية الرومنسيّ".

وختم بالقول:"أنا مُتحمّس جداً لأنّني بصدد التحضير لمجموعة من الأغنيات باللغة العربيّة سأعمل على إطلاقها في المرحلة المُقبلة، وأتمنّى أن تكون البداية من خلال "نسينا الهوى"." 


 

تجدر الإشارة أنّ أغنية "نسينا الهوى" مُتوفرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الـLyric Video فعلى قناة Ghaith على تطبيق VEVO.


رابط الأغنية : https://UmusicMENA.lnk.to/NsinaElHawa