· 

الروتين المتطابق للعناية بالبشرة لكِ وله


انسَ أمر الزهور في عيد الحب هذا العام.  قامت العلامة التجارية FOREO التي تقدم مُختلف تقنيات العناية بالبشرة بجمع باقتها المُختارة من هدايا عيد الحب التي تلائمك بشكل مثالي سواءً كنت تشتري هديةً لشخص مُميز، أو تقدم لنفسك الرعاية المحبة الحنونة التي تحتاج إليها.


فلتنظر إلى عيد الحب هذا العام من منظور مختلف. جمعت FOREO المجموعة المتطابقة لروتين العناية بالبشرة لكِ وله لخلق ذلك التألق المتناغم. مع الشعور بأجواء الحب المنتشرة بما فيها من الشيكولاتة والعشاء الرومانسي ورحلات التنزه سيرًا على الشاطئ، اتبعت FOREO نهجًا فريدًا للاحتفال بالحب. في يوم عيد الحب، استمتعي بما نمنحه لكِ من جمال البشرة مع شريككِ باستخدام أدوات التنظيف وشد البشرة.


إن الروح العبقرية التي تتسم بها FOREO تتمثل في تعزيز جمالكِ، وليس هناك سبيل لذلك أفضل من منحكِ الروتين المثالي للعناية ببشرتكِ مع نصفكِ الآخر. يكمن سر التمتع ببشرة صحية ومُفعمة بالحيوية في اتباع روتين يلبي احتياجاتكِ - سواءً كانت بشرتكِ دهنيةً أو عاديةً أو مختلطةً. مهما كان نوع بشرتكِ، ستتألقين ببريق من الثقة في يوم عيد الحب هذا العام!

      

LUNA 3  1000)درهم إماراتي)

فاجئ حبيبتك الحسناء بمزايا LUNA 3 للتنظيف الفائق. من البشرة العادية أو الحسّاسة أو المختلطة/الدهنية، تقدم لكِ LUNA 3 كل ما يلزم من خصائص فعّالة للتنظيف والشد، والمُصممة خصيصى لتلبية احتياجاتكِ. تعدكِ LUNA 3 بتنظيف بشرتكِ من الشوائب المتراكمة؛ لتظهري بشرتكِ النظيفة اللامعة ذات الملمس الناعم الرقيق. يستخدم جهاز التنظيف العميق خصائص مساج شد البشرة، الذي يتم تفعيله عن طريق تطبيق FOREO لتعزيز الروتين الشخصي للعناية ببشرتكِ. إن هذا الجهاز الأكثر تطورًا في مجال تقنيات الجمال يمنحكِ أثرًا فائق الجودة باستخدام نبضات T-sonic؛ لإطلاق العنان لإطلالة الشباب على بشرتكِ بشكل غير مسبوق. تتوفر LUNA 3 مطروحةً بالأسواق لدى سيفورا الشرق الأوسط في جميع دول الخليج العربي، كما تتوفر عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني FOREO.com.


LUNA 2 للرجال (850 درهمًا إماراتيًّا)

عبري عن حبكِ بالهدية متعددة الخصائص LUNA 2 للرجال التي تقدم مجموعةً كبيرةً من المزايا. تم تصميم هذا الجهاز الثوري لمنحك نتائج أفضل إلى جانب سهولة استخدامه، وتوفير أنعم حلاقة ممكنة. تحتوي الشعيرات على نقاط تلامس أكثر سمكًا مُصممة خصيصى للتعامل مع الملمس الأكثر خشونة لبشرة الرجال ولحاهم. يتيح هذا لنبضات T-Sonic أن تصل إلى أعماق البشرة بشكل أكثر فاعليةً. 



أما الجانب الخلفي بخاصية مقاومة علامات التقدم بالسن، فينتج نبضات ترددية بمستوى أقل؛ لتعمل على تقليل الخطوط الرفيعة بشكل جذري، ومنحك الشعور بالثقة والمظهر الوسيم في يوم عيد الحب.


لتبسيط روتين العناية بالبشرة في يوم عيد الحب، فقد قامت  FOREO بتجميع دليل لإظهار هذا التألق المتناغم للاستعداد لليلتك الرومانسية الخاصة. 

 

روتين العناية بالبشرة في ليلة عيد الحب


لها

ابدئي ليلتكِ بالتنظيف اللطيف مع LUNA 3 المُقدم لكِ من FOREO، والذي يتوافق بشكل مثالي مع نوع بشرتكِ - سواءً كانت عاديةً، أو حسّاسةً، أو مختلطة. يوفر LUNA 3 نقاط تلامس أطول بنسبة تصل إلى 30%؛ بحيث تصل إلى داخل المسام، وتنظف البشرة بعمق، وتمنح بشرتكِ المظهر الأكثر إشراقًا. إن نبضات T-sonic المُحدثة المُدمجة في الجهاز ستخترق مسام بشرتكِ، وتزيل آثار الشوائب المتراكمة على البشرة طوال يوم العمل. والآن كل ما عليكِ فعله هو الاستعداد للتنزه في المدينة، والاستمتاع بتألقكِ مع FOREO.


له

كافئي حبيبكِ بعد يوم طويل من عناء العمل وقدّمي له LUNA 2 للرجال الذي تطرحه لكِ FOREO. إن هذه الأداة التي تجمع بين ميزات 3 أدوات في أداة واحدة تضم فرشاة حلاقة للوجه، وجهازًا لإعداد ما قبل الحلاقة ومقاومة علامات التقدم بالسن؛ ما يوفر لك أسلوبًا خاليًا من المتاعب للعناية بالبشرة. يتيح لك التصميم المُحسّن تنظيفًا فعّالاً يعدّ بشرتك لعملية حلاقة تتسم بالنظافة والانسيابية، على عكس الأجهزة الأخرى. وتتبع هذا نبضات منخفضة المستوى لمقاومة علامات التقدم بالسن لمنح وجهك النضارة.


إليكم ما تحتاجون إليه - دليل FOREO المُفصل خطوةً بخطوة للحصول على تألق الزوجين! لأفضل النتائج، حافظوا على روتين العناية؛ وستلفتون الأنظار، وسيحسدكم كل معارفكم. 


تتوفر أجهزة LUNA 3 وLUNA 2 للرجال على الموقع الإلكتروني Namshi.com بسعر 1000 درهم إماراتي، و850 درهمًا إماراتيًّا.