قائمة طعام استثنائية بمناسبة عيد الحب


كشف مطعم GIA الإيطالي بموقعه المميز في دبي مول، عن إطلاق تجربة استثنائيةٍ مع مجموعة من الأطباق الإيطالية الأصيلة بمناسبة يوم الحب، حيث يصحب المطعم ضيوفه في رحلة ساحرة إلى المطبخ الإيطالي العريق للاستمتاع بأطايب المأكولات الغنية بجبنة البارميزان وأطباق الباستا اللذيذة.


ويدعو المطعم رواده إلى مفاجأة أحبائهم بوجبة مؤلفة من ثلاثة أطباق فريدة من قائمته الحصرية الخاصة التي يطلقها لفترة محدودة بين 1 و14 فبراير، ليمنح الضيوف فرصة تجربة باقةٍ من الخيارات الشهية المزينة باللون الأحمر والمحضرة بلمسة شاعرية تعكس روعة هذه الفترة الرومانسية من العام. ولا تقتصر التجربة على هذه الأطباق المميزة؛ إذ يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالإطلالات المذهلة على نافورة دبي الأخّاذة وبرج خليفة الساحر. 


وتضم القائمة المحضرة خصيصاً لهذا المناسبة، باقةً من الخيارات الشهية التي تمنح الضيوف تجربة طعام لا تضاهى، حيث يبرز طبق كارباتشيو الشمندر مع جبنة البوراتا بقوامه الكريمي وطعمه الفريد ليوفر للذواقة باقة من النكهات المبتكرة. كما سيحظى الضيوف بفرصة تذوق أشهى المأكولات الإيطالية البحرية مع طبق برانزينو إي بيتيليه دي بيري والاستمتاع بسمك القاروص المحمّر بالمقلاة إلى جانب هريس الكمثرى وبتلات زهر الكمثرى. في حين يقدم المطعم لعشاق اللحوم طبق فيليتو كون فونجي بورتشيني اللذيذ. ويحلو ختام التجربة مع مجموعة من أطباق الحلويات الشهية، التي تشمل حلوى تشيزكيك الفاخرة ذات القوام الناعم. ويأتي الطبق المميز أموري دي جيا مغطى بصلصة الفراولة اللذيذة ليجمع بين النكهة الفريدة والمظهر الأنيق. أما بالنسبة للمشروبات فيمكن للضيوف الاستمتاع بموكتيل روز روزي الشهي والخاص بهذه المناسبة، أو غيره من مشروبات المطعم الشهية.


ويتميز مطعم GIA بأسلوبه الاستثنائي الذي يجمع بين الأطباق الإيطالية الأصيلة واللمسة العصرية الفريدة، ليقدم لضيوفه تجربةً استثنائية تضمن لهم الاستمتاع بأروع اللحظات بصحبة أحبائهم. كما تشتهر الوجهة الفاخرة بتقديم أفضل تجارب الطعام الإيطالية التي تكتمل روعتها مع الإطلالات الخلّابة والتصاميم الداخلية الفاخرة، مما يضمن لضيوفها الاستمتاع بخدمة مثالية وسط أجواء استثنائية لا تُضاهى.