· 

جددي شباب بشرتكِ لاستقبال عام 2021 بنضارة وحيوية


تدرك FOREO أن بشرتكِ تتعرض للكثير من عوامل الجو؛ سواءً في فترات الصباح الضبابية، أو أوقات الظهيرة المشمسة، أو الليالي شديدة البرودة. مع بداية عام 2021، جهّزي مجموعاتك لتنعمي ببشرة ناعمة كالحرير، وأنتِ مرتاحة في منزلكِ.  أتت FOREO لمساعدتكِ على أن تحظي بعناية المنتجعات الصحية بداخل منزلكِ. مع استخدام أقنعة UFO 2 وUFO mini 2 وFarm To Face، يمكنكِ تفويت مواعيدكِ القادمة في المنتجع الصحي، وانعمي بتجربة العناية الفائقة بجمال البشرة التي يحظى بها المشاهير، استمتعي بكل ذلك (بأمان) من داخل منزلكِ المريح.


بالنسبة إلى اللاتي تتسم حياتهن بكثرة الحركة، تُعد مجموعة UFO 2 الملحق الأمثل للسفر لأخذها معكِ للحفاظ على نضارة بشرتكِ وصحتها. قولي وداعًا لهواء الكابينة القاسي الذي يحرِم بشرتكِ من بريقها المُعتاد، وذلك بفضل UFO صغير الحجم القابل للحمل!


إن أسابيع العمل الحافلة تعني أنكِ قد ترغبين في البقاء بالمنزل في أغلب أيام العطلات الأسبوعية والاسترخاء. وهنا يأتي دور FOREO لإنقاذكِ؛ بما تقدمه لكِ من أقنعة UFO 2، وFarm To Face. يتيح لكِ كل من UFO 2، وUFO mini 2 الاستمتاع بتجربة عناية المنتجعات الصحية الفاخرة في منزلكِ، وسط بيئة آمنة، ولا تحتاجين إلى شرائه إلا مرةً واحدة. لا تجعلي سوء الأحوال الجوية يؤثر على بشرتكِ. يوفر UFO 2 لبشرتكِ العناية بجودة المنتجعات الصحية، وبفضل تقنية الموجات الصوتية، يعيد لبشرتكِ الحيوية والنضارة بتقليل التجاعيد وزيادة بريقها المثالي!  


تفتح FOREO آفاقًا جديدةً بأقنعة UFO 2، وUFO mini 2، وFace To Face التي تفوق في جودتها المنتجعات الصحية:


العلاج بضوء LED 

تعمل أجهزة UFO باستخدام نبضات T-sonic مع تقنية العلاج بضوء LED؛ لتقديم العناية الفائقة بالوجه في 90 ثانيةً أو أقل. تدعوكِ أجهزة UFO لاحتضان الضوء مع مجموعتها الواسعة المُكونة من ثمانية أضواء LED مختلفة، يستهدف كل منها إحدى مشاكل العناية بالبشرة:


الضوء الأحمر يستهدف الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، والعلامات العامة لتقدم السن. ضوء LED الأزرق يعمل على إيقاف ظهور الحبوب، وانتشار حب الشباب الملتهب، والآثار التي يتركها، كما يحد من تكوّن الدهون. أما الضوء الأخضر فيساعد على توحيد لون البشرة، وتفتيح البشرة الشاحبة، وإزالة البقع الداكنة، والقضاء على الهالات السوداء، وفرط التصبّغ. ويعمل الضوء الأبيض على شد البشرة، ويقلل من الانتفاخات، ويحفز البريق الطبيعي للبشرة. بالنسبة إلى الضوء الأرجواني، فيعمل على إزالة السموم من البشرة، وتعزيز إشراقتها، والإسراع بعملية العلاج. لمقاومة أضرار أشعة الشمس، والاستمتاع ببريق صحي، يُعد الضوء البرتقالي هو الحل الأمثل. لعلاج حروق الشمس والوردية والتورم، يعمل الضوء الأصفر على إعادة البشرة إلى ملمسها الطبيعي. وأخيرًا، يُعد الضوء الأزرق السماوي مضادًا للالتهاب؛ لما يقوم به من تهدئة البشرة، وتعزيز عملية الشفاء، مع الحد من الشعور بالألم. 


المعالجة الحرارية والمعالجة بالتبريد 

إن وظائف التبريد لجهاز UFO 2 تعمل على تضييق المسام وتقليل الانتفاخات. باستخدام وظيفة التدفئة، يساعد UFO 2، وUFO mini 2 على تحفيز المظهر المشرق من خلال إزالة الدهون من على سطح البشرة. يسهم العلاج بضوء LED في محاربة علامات تقدم السن؛ بالقضاء على الهالات السوداء، وتعزيز إنتاج الكولاجين. 


معالجة القناع المُوجهة

تم تصميم أقنعة Farm To Face المتوافقة مع جهاز UFO 2 بتأثير الألياف الدقيقة المخملية الغنية بالمستخلصات النباتية الممتازة والتي تعزز الشعور بتجربة المنتجع الصحي في منزلكِ. تتوافق هذه الأقنعة على نحو مثالي مع UFO 2 لتعمل على اختراق البشرة وعلاج الوجه بالترطيب العميق باستخدام واحد من 6 أقنعة مختلفة للوجه. أقنعة Green Tea، وBulgaarian Rose، وCoconut Oil، وAcai Berry، وManuka Honey، والتي يستهدف كل منها أنواعًا مُعينةً من البشرة. يُعد قناع Green Tea قناعًا منقيًا للبشرة المختلطة، أما قناع Bulgarian Rose فيحوّل البشرة الجافة، ويُعد Coconut Oil مرطبًا فائقًا للبشرة التي تعاني من نقص الترطيب، أما Acai Berry فيحارب علامات التقدم في السن لاستعادة شباب البشرة ونضارتها، ويعمل قناع Manuka Honey على تنعيم البشرة الجافة والخشنة. 


يمكنكِ أن تحظي بكل هذا وأنتِ مستريحة في غرفة جلوسكِ - مع FOREO، لم يعد لكِ حاجة إلى حجز موعد، أو تخصيص مساحة في جدول مواعيدكِ أو التعرض للازدحام المروري! 


 تتوفر الآن مجموعة Farm to Face الجديدة التي يتم تنشيطها بواسطة UFO في سيفورا الشرق الأوسط بسعر 115 درهمًا إماراتيًا، ويشمل العرض 6 أقنعة.  يتوفر UFO 2 حصريًّا على الموقع الإلكتروني Namshi.com بسعر 1280 درهمًا إماراتيًا، ويتوفر UFO mini 2 بسعر 850 درهمًا إماراتيًا.