تشكيلة من الأقراط المتناغمة لإطلالة ربيعية مذهلة


كشفت مجوهرات La Marquise عن تشكيلتها الجديدة من الأقراط الدائرية بعنوان "هوبس" لتمنح السيدات أجمل إطلالة في موسم الربيع، حيث تضيف هذه المجوهرات الأنيقة لمسةً من الإشراق على الأزياء الربيعية، وتحتفي بألوان الموسم وانعكاسات الشمس الدافئة على الأفق.


وتعرض العلامة من خلال تشكيلتها الجديدة تصاميم عصرية من الأقراط الدائرية التي تعود إلى مشهد الموضة بقوة هذا الموسم، لتجمعها مع أقراط صغيرة بتناسق أنيق وحيوي يذكّرنا بشمس الربيع.


ويمكن تعزيز جمال القطع الكلاسيكية مع تصاميم من تشكيلة "هوبس" التي تمنح السيدة الأنيقة مجوهرات مثالية يمكن التألق بها طيلة اليوم، فهي تتناغم مع الإطلالة العملية أو الرسمية. ويمكن ارتداء أقراط الأذن الصغيرة الكلاسكية خلال النهار أو تنسيق الأقراط التي يتدلى منها رمزٌ جميل مع دبوس أنيق مرصّع بالياقوت أو الزمرد خلال السهرات. وتوفّر التشكيلة خيارات متنوعة من الأقراط الذهبية بأحجام صغيرة ومتوسطة تزيّنها ترصيعات دقيقة من الألماس. كما توفّر خيارات متعددة للتنسيق والجمع بين مجوهرات "هوبس" في الأذن الوحدة.


ويمكن تنسيق العديد من تصاميم الألماس مع بعضها لإطلالة راقية وملفتة، مما يفسح المجال للتألق بإطلالات جديدة، خاصةً عند ارتداء أقراط الألماس الجذابة مع دبابيس مرصّعة بحجر كريم. وللحصول على أجمل إطلالة، يمكن تنسيق تصاميم متنوعة، مثل الجمع بين أقراط ذهبية صغيرة مرصّعة بالألماس وتصاميم مختلفة من دبابيس الأذن المتألقة بحجر الزمرد.


ومن جهة أخرى، يمكن تخصيص أي قطعة من تشكيلة "هوبس" لتثري خيارات السيدة وتمنحها إطلالةً ربيعيةً لطالما حلمت بها. 


تتوافر التشكيلة عبر الموقع الإلكتروني lamarquisejewellery.com كما تتوفر خدمة التسوّق الشخصي عبر تطبيق واتس أب على الرقم: 4551 453 52 971+