أشهى فطائر الباو وأصناف المشاوي والمقبلات الخفيفة وأطباق الحساء المميزة


يقدم مطعم BB Social Dining، أحد أهم وجهات تناول الطعام في دبي، قائمة طعام خاصة لا تضاهى على وجبتي الغداء والعشاء، تتضمن مجموعةً من أشهى المقبلات الخفيفة وفطائر الباو وأصناف المشاوي اللذيذة فضلاً عن العديد من أطباق الحساء المميزة التي يتفرد بها المطعم. كما تقدم وجهة الطعام الرائدة، على امتداد طوابقها الثلاث في مركز دبي المالي العالمي، باقةً من الأطباق الآسيوية والشرق أوسطية الأخرى مع لمسات مميزة من إعداد أهم الطهاة في الإمارة، لتتيح للضيوف الاستمتاع بأعلى مستويات الخدمة والضيافة التي يقدمها فريق العمل اللطيف وسط أجواء عصرية تبعث على الراحة والاسترخاء.


ويفخر فريق المطعم بالأطباق المميزة التي يتم إعداد كل منها بشغف استثنائي لتلبي أذواق الجميع، حيث يوفر لرواده مجموعةً من الخيارات الشهية التي تتضمن 11 نوعاً من فطائر الباو و19 صنفاً من المقبلات الخفيفة التي يشتهر بها المطعم فضلاً عن 7 أنواع حساء فريدة، بالإضافة إلى 10 أطباق شهية من المشاوي المميزة. 


وتضم قائمة الطعام فطائر الباو الخاصة بالمطعم والتي تتميز بلمسة عصرية يتناغم فيها المذاق الشهي للفطائر التقليدية المطهوة على البخار مع قرمشة استثنائية غير مسبوقة، ويُعد طبق حبيبتي باو، المكون من قطع السلطعون رخو الصدفة وتتبيلة الهلابينو، أحد أشهر هذه الفطائر التي ستقدم للضيوف مذاقاً فريداً. ولمحبي المقبلات الخفيفة نصيب في قائمة الطعام المميزة أيضاً، حيث يتميز المطعم بمقبلاته الشهية كفشار القرنبيط والبراعم المقرمشة والمحلاة الغنية بالنكهات الشهية. وتضم قائمة الطعام أيضاً أطباقاً أصيلةً كحساء الفو مع لحم البقر وحساء الرامن مع البط اللذين يقدمان نكهات خاصة لا تقاوم. ولا تحلو المائدة دون أصناف المشاوي المميزة التي يحضّرها بعض من أمهر الطهاة في دبي من أشهى اللحوم الطازجة والمأكولات البحرية وخيارات الخضار المنوعة، إذ يتميز BB Social Dining بطبق هريسة لحم الضّأن المطهو على نار هادئة بالإضافة إلى طبق سوبر فريكه بالباذنجان المعد خصيصاً لمحبي أطباق الڤيجان. 


ويأخذ تصميم المطعم، المستوحى من النمط الأوروبي، زواره بعيداً عن ضجيج المدينة وضغوط الحياة اليومية وصخبها، ليستمتعوا بأدق التفاصيل التي يوفرها المطعم والتي تزيد من لذة الأطباق التي تحلو مشاركتها مع أفراد العائلة والأصدقاء، ضمن تجربة اجتماعية تعكس جوهر BB Social Dining القائم على توفير بيئة مثالية لاجتماع العائلة الأصدقاء ومحبّي الفنون والباحثين عن أجواء استثنائية. 


ولن يتوانى فريق المطعم اللطيف عن مساعدة الضيوف في اختيار إحدى هذه الوجبات الشهية أو غيرها من أطباق المطعم المميزة لضمان تجربة تناول طعام استثنائية. كما يمكن للزوار الاستمتاع بأحد المشروبات اللذيذة التي يتفرد بها المطعم أو بأي من أطباق الحلويات العديدة التي تضمها قائمة BB Social Dining المميزة. 


ولا تتوقف العروض هنا، حيث يتيح BB Social Dining خدمة توصيل أطباق من قائمته المميزة أو أصناف حسب الطلب على الغداء إلى المنازل أو المكاتب، عبر منصة ديليفيرو إلى جميع أنحاء دبي، ليضمن لعشاق مأكولاته الاستمتاع بأشهى الأطباق في جميع الأوقات.