مطعم كايا يقدّم مجموعة متنوعة من وجبات الڤيجان


أعلن مطعم كايا من موقعه في قلب مشروع تاون سكوير دبي عن إضافة باقةٍ متنوعةٍ من الأطباق النباتية بالكامل "ڤيجان" إلى قائمة مأكولاته الصحيّة مع بداية العام الجديد. وتقدم الوجهة العائلية لضيوفها مختلف الوجبات الڤيجان الشهية ضمن عروض الأطباق اليومية الخاصّة، وتدعوهم للاستمتاع بالمذاق اللذيذ للوجبات الصحية المحضّرة بكلّ عناية من المكونات الطازجة التي تلبي جميع رغباتهم. 


وتتوفر خيارات متجددة يومياً من الوجبات الڤيجان لتتيح لضيوف المطعم الاستمتاع بأطباقٍ شهيّة على الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى التحلية، بسعر يبدأ من 35 درهم إماراتي. ويمكن للضيوف مشاركة وجبة ڤيجان شهية مع الأصدقاء في الهواء الطلق تحت النجوم المتلألئة، أو قضاء وقت ممتع مع العائلة حيث يمرح الأطفال في الملعب المخصص لهم، أو الاستمتاع بوجبة غداءٍ طازجةٍ داخل المطعم المتميّز بأجوائه اليونانية. 


وتتضمن الأطباق الخاصّة العديد من الخيارات المتنوّعة التي تُقدّم بشكل دوريّ على مدار الأسبوع، مثل الأومليت بدون بيض، والتوفو المخفوق، وحلويات كويو اللذيذة المكونة من مزيج من حليب جوز الهند والفاكهة الموسمية مع العسل. وتشكّل سلطة العدس اليونانية خياراً مميزاً للراغبين بطبقٍ منعشٍ خفيف. بينما تُعدّ فطائر الكوسا والجزر من المقبلات الشهيّة التي يمكن التلذذ بها قبل الوجبات الرئيسية الشهيّة. وتضم قائمة الوجبات الرئيسية طبق سباجيتي بولونيز الغني بالمكونات المغذّية والخالي تماماً من اللحوم. ويقدّم المطعم مرق الفطر الشهي للراغبين بأطباق ذات قوام غني. ويتميّز طبق الفلفل المحشي جيميستا بمزيج من النكهات المدخّنة والحارة مع الفلفل الحلو المشوي والصلصات والتوابل. ويقدّم مطعم كايا خبز الموز الطازج الغني بالمكسرات ذو المذاق الحلو، تغطيه طبقة من الموز المكرمل مع رشة من صلصة الكراميل. 


ويلبّي المطعم المحليّ رغبات وأذواق الضيوف مع مجموعة كبيرة من خيارات الوجبات الشهية ضمن قائمته التي يحلو تناولها في أجواءٍ تنبض بالحيوية، ما يجعل كايا وجهةً مفضّلة لجميع أفراد العائلة. ويتيح كايا لضيوفه الاستمتاع بعشاءٍ فاخر مع الأصدقاء داخل المطعم المتميّز بأجوائه اليونانية المتوسطية، أو قضاء وقتٍ هادئ مع العائلة في الهواء الطلق في أحضان الحديقة بين النباتات الخضراء.  كما يمكن الاستمتاع بأطباق المطعم الشهية في المنزل من خلال طلبها عبر منصة RadYes .