· 

رئيس تنفيذي جديد لقيادة مسيرة التوسع


أعلنت FOREO، الشركة الرائدة في عالم الابتكار التي أدخلت التقنيات المتطورة إلى الأجهزة المنزلية المحمولة، عن تغيير كبير في القيادة في بداية عام 2021 مع تعيين بوريس تروبشيفيتش رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لها.


 يقود الرئيس التنفيذي الجديد، وهو خبير في مجال الإعلام مع خبرة تزيد عن 25 عامًا، الشركة خلال مرحلتها القادمة في عالم الابتكارات، ويُحدث ثورة في الوضع الراهن في عالم الجمال وأكثر برفقة فيليب سيديك، المؤسس، والمبتكر الرئيسي لخط إنتاج FOREO الحائز على جوائز. بصفته مصدر الإلهام الأساسي وراء العلامة التجارية ورؤيتها الإستراتيجية، سيضمن سيديك التحاقًا سلسًا بالشركة، وسيواصل دعم نجاح FOREO في السنوات القادمة، مع التركيز على تطوير المنتجات.


بوريس تروبشيفيتش هو خبير في مجال الإعلام، ورئيس تنفيذي منذ زمن بعيد، ومدير عام سابق لمجموعة Styria Group Croatia وعضو نشط في مجلس إدارة الرابطة الدولية لوسائل الإعلام.

 لديه باع طويل في تطوير المنتجات، ويحب التصميم، والابتكار، والتقنيات الجديدة، وجميع الأمور الرقمية.

في رحلته المهنية، كان بوريس مسؤولاً عن المحتوى، والتحرير، والمنتجات المطبوعة/الإلكترونية، والعمليات الرقمية، والتكنولوجيا، والمبيعات والتسويق. وقد أجرى تحولاً رقميًا شاملاً في شركته السابقة، في حين فازت منتجاته، وحملاته الإعلانية، ومبادراته الابتكارية، وحلوله للاتصالات بأكثر من 100 جائزة دولية. وتضمن التركيز الكامل على التحول الرقمي برامج تعليمية مكثفة، وتدريب الموظفين، وتأسيس فريق علم البيانات / التعلم الآلي. وطالما كانت عمليات التحول وإدارة التغيير جزءًا أصيلاً في جميع الوظائف التي شغلها.

قال بوريس تروبشيفيتش إن FOREO كانت حبًا من النظرة الأولى.

صرّح تروبشيفيتش قائلاً: "منذ اللحظة الأولى، كانت جرأة FOREO ومهمتها وطموحها مصدر إلهام حقيقي لي. ما حققته FOREO حتى الآن مبهر حقًا. ولكن لا يزال أمامنا الكثير بعد. هناك الكثير من الأمور التي يمكن القيام بها للتأثير في حياة الناس والتفكير على نطاق أوسع - كيف تشارك في السياق الأوسع، وكيف تساعد في تحسين أحوال البشر؟ بجعل فرد أسعد، واحدًا تلو الآخر، حيث يمثل كل واحد منهم خطوة صغيرة نحو تحقيق قفزة هائلة.  إذا كنت تساعد الناس بصدق على الشعور بالجمال والمزيد من الثقة، فإن هذا الشعور داخل كل واحد منهم كبير بحجم الكون، ويغيّر حياتهم للأفضل. وهذا هو مضمار FOREO الذي لن تتركه".

ويختتم سيديك قائلاً: "يمكننا تحقيق الكثير بعد معًا. لقد مرت ثماني سنوات جامحة حتى الآن، ولكن هذه لم تكن سوى البداية. أحدثت FOREO ثورة هائلة في صناعة بأكملها وأعادت ابتكارها، وخلقت فئة جديدة لنفسها. هذا عمل ضخم! ومع ذلك، يستغرق الأمر في عالم كبير وقتًا للتأثير في الجميع ولا يزال أمامنا طريق طويل نقطعه حتى نصل إلى كل شخص يمكننا الوصول إليه".

اقتباسات إضافية للاستخدام:

"بالنسبة إليّ، تمثل FOREO حبًا من النظرة الأولى. والنظرة الثانية. والنظرة الثالثة كذلك. أعترف، كان رد فعلي الأول - هذا ليس مجالي. ولكنني ألقيت نظرة عن كثب بعد ذلك. أذهلتني - يجب أن نتزوج. في الحال. على طريقة لاس فيغاس". - يقول تروبشيفيتش.