· 

أمامك الفرصة لتغيير العالم نحو الأفضل فانتهزها

www.earthwater.ae
www.earthwater.ae


تتبنى العلامة الهولندية EARTH Water رسالة رائدة تركز على إحداث علامة فارقة في حياة الناس حول العالم من خلال عبوة ماء بسيطة، حيث وجهت العلامة شغفها في مجال الأعمال الخيرية ومفهوم الاستدامة إلى المنطقة في عام 2015 لتحقيق هذه الغاية. وتشير الإحصاءات إلى أن 6000 شخص، وتحديداً من الأطفال، يموتون يومياً بسبب قلة توافر مياه الشرب النظيفة. لذا تهدف EARTH Water إلى مساعدة المحتاجين والتبرع بصافي أرباحها بالكامل لدعم مشاريع المياه المستدامة في جميع مناطق العالم التي تفتقر إليها.


تأسست EARTH Water في عام 2007 تحت شعار "أنت لا تشرب بمفردك" لتحث الناس الذين ينعمون بمياه الشرب النظيفة على التفكير بجدية في أنفسهم إن كانوا سيعملون على تغيير العالم نحو الأفضل لو أتيحت لهم الفرصة. ويتم استثمار جميع الأرباح الصافية التي تجنيها شركة EARTH Water في حفر آبار المياه وتأمين مياه الشرب النظيفة لتوفير مقومات الحياة الأساسية للمحتاجين. وتبرعت الشركة حالياً بأكثر من ستة ملايين درهم إماراتي للعديد من المؤسسات الخيرية، من بينها برنامج النظافة الشخصية للأطفال وقرية الأطفال شوني صنومشروع نهر أولجولولوي. 


وإلى جانب رسالتها الإنسانية التي تستقطب العملاء، يتم تعبئة كل عبوة من نبع آن لو في منطقة هونزيدال، إحدى المناطق الخضراء في هولندا. ويُصنّف النبع بين أهم مصادر المياه في أوروبا، ويحظى باعتماد منظمة اليونسكو. لذا تأتي كل عبوة من EARTH Water مع شعار اليونسكو الشهير مطبوعاً في الجهة الخلفية، وهي ميزة تحظى بها نخبة قليلة فقط من الشركات. وتُضخ مياه النبع الجوفية من عمق 150 متراً بعد أن تخزنت في جوف الأرض لأكثر 1000 عام، وهو ما يعني أن المياه الناتجة خالصة النقاء والنظافة وذات فوائد صحية كونها امتصت المعادن من الصخور لعدة قرون؛ أي أن كل عبوة من EARTH Water تمثل خياراً صحياً غنياً بالفوائد، وتعود بالخير على الآخرين أيضاً.


وتقدم العلامة مجموعة من خيارات عبوات المياه، بدءاً من العبوة الفاخرة المصنعة من زجاج معاد تدويره بالكامل والمعبئة بمياه عادية أو فوارة، وصولاً إلى العبوة الكرتونية وزجاجة البولي اثيلين المُعاد تدويرها. وتتميز جميع هذه العبوات بتصميم عملي، ويمكن للعملاء الاحتفاظ بها بعد الاستخدام ليتم إعادة تدويرها، وبالتالي المساهمة في تعزيز نظافة واستدامة الكوكب ورفاه سكانه. 


وتتوفر منتجات EARTH Water عبر الموقع الإلكتروني www.earthwater.ae، وفي العديد من المطاعم في جميع أنحاء دبي، على أن تتوفر في المزيد من الوجهات قريباً. EARTH Water، مياه منعشة ورسالة هادفة تأتيكم إلى الشرق الأوسط من هولندا.