· 


كشف صالون Bô للحلاقة الرجالية عن افتتاح أبوابه في دبي في منطقة الخليج التجاري النابضة بالحياة. وتأتي هذه الخطوة لتعزيز قطاع الصالونات الرجالية في المنطقة. 


وتستوحي العلامة اسمها من الأحرف الأولى للثنائي المؤسس بلال وأوليفر، حيث التقى الشريكان لأول مرة عام 2015 في الصالون الذي بدأ أوليفر بالعمل فيه، ونالت موهبة مصفف الشعر الجديد وشغفه بالمهنة إعجاب بلال واهتمامه. وتعمقت صداقتهما بفضل الكثير من الاهتمامات المشتركة بينهما مثل حبّ الطبيعة والتخييم في الهواء الطلق. 


ومع مرور السنين انتقل أوليفر إلى صالون حلاقة آخر في دبي تبعه بلال إلى هنالك مباشرةً. ثم قرر الثنائي التعاون لإطلاق صالون خاص يلبّي طموحهما ويعّبر عن رؤيتهما الحالمة. ويعكس تصميم الصالون شغف الصديقين بالطبيعة والهواء الطلق، ويجسّد تكريماً لمهنة الحلاقة التي أتقنها أوليفر خلال عمله لدى أقدم صالون حلاقة في العالم.


ويظهر التزام العلامة بعالم العناية بالرجال من اللحظة الأولى لدخول العملاء حيث يشعرون بحفاوة الترحيب والأجواء البسيطة المستوحاة من بيئة راكبي الأمواج. ويتحوّل كل زائر من عميلٍ إلى صديق حقيقي لا بدّ أن يعود للحصول على تجارب مميزة من العناية. وبفضل هذا الالتزام، تحظى العلامة بتقييم عالي على تطبيق الخرائط Google Maps وعلى موقع فريشا.


ويشكّل الصالون الجديد وجهةً مثاليةً للعناية الشاملة بالرجال من مختلف الأعمار، وهو يتميزّ بمساحة راقية تضمّ ثلاثة كراسي حلاقة وفريق عمل احترافي كرّس حياته لهذه المهنة. ويحمل الديكور الداخلي لصالون Bô للحلاقة الرجالية توقيع فادي سري الدين، أحد أشهر المصممين ممن يتمتعون بخبرة متنوعة في دبي، والذي يشتهر بمشاركته في أيام تصميم دبي وفي معرض صالون ديل موبيل في مدينة ميلان بالعديد من قطع المفروشات وتصاميم المنتجات والمشاريع المعمارية. كما عمل سري الدين على تصميم متاجر بوم أند ميلو ومطعم ون لايف كيتشن في حي دبي للتصميم.


ويستوحي تصميم صالون Bô للحلاقة الرجالية تميزه من الطبيعة والتخييم وركوب الأمواج، حيث يمتد السقف على شكل موجةٍ ويغلب جلد الجمل على المفروشات بما يذكّر بحيوان الصحراء الذي تشتهر فيه المنطقة. وتنتشر في الصالون كتب مميزة عن عالم ركوب الأمواج والتخييم في الهواء الطلق، بينما تبرز نماذج مصغّرة لسيارات كلاسيكية خاصة بالطرق الوعرة مثل رنج روفر التي شاركت في مسابقة "كامل تروفي" لعام 1982 في بابوا غينيا الجديدة. 


واحتفالاً باستقبال العام الجديد، تقدم العلامة قسائم هدايا لجميع الخدمات، يمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني www.bobarbershop.com وفي المتجر، بما في ذلك خدمات قص الشعر واللحية، والعناية بالشعر، والحلاقة، وحلاقة شعر الأطفال والعلاج باستعمال مستحضرات Davines. 


كما يتيمز الصالون بأجواء مثالية للاسترخاء في انتظار موعد الجلسة، حيث يقدّم خبير صناعة القهوة داخل الصالون ابتكارات مميزة بنكهات عطرية من علامة نايتجار. ويضمن Bô العناية بالعملاء منذ لحظة دخولهم، ويتحوّل كل ضيف إلى صديق حقيقي لا بدّ أن يقضي وقتاً ممتعاً ويحصل على إطلالة مميزة وتجربة عناية لا تُضاهى.