· 

خدمة الاشتراك بصناديق الحلويات بمناسبة العام الجديد


كشف Candylicious، متجر الحلويات المحلي الشهير، عن إطلاق عرض مميز على صندوق الحلويات ليمنح العملاء فرصة استقبال العام الجديد مع أحلى النكهات. ويستوحي صندوق الحلويات الخاص بشهر يناير إلهامه من حلويات M&M الشهيرة التي يعشقها الجميع، ويضمّ مجموعة واسعةً من الأصناف الشهية والمثالية لجميع المناسبات. ويقدم المتجر خدمة الاشتراك بهذه الصناديق ضمن باقات متنوعة يبدأ سعرها من 149 درهماً إماراتياً. وتحرص العلامة على إضافة نكهات جديدة إلى صناديق الحلويات كل شهر لتلبية جميع الأذواق.


واختارت Candylicious لشهر يناير تشكيلة متنوعة من الصناديق المرحة التي تضم حلويات M&M بألوانها المتنوعة ونكهاتها الشهية. وتُمثّل هذه الصناديق والنكهات الشهية هدايا مثالية لمختلف المناسبات الاجتماعية، كما تقدم خياراً مثالياً للتحلية خلال النزهات الخارجية وجلسات الشواء والحفلات المتنوعة، بفضل تصميمها العملي وسهل الحمل. وتضمّ الصناديق أصناف الشوكولاتة الغنية، إلى جانب الفوشار من علامة Garrett popcorn وكرات الكاكاو المقرمشة والفستق السوداني وشوكولاتة الحليب والشوكولاتة الداكنة، وتتميز كل منها بكميات وافرة من الشوكولاتة الشهية. بينما يمكن لمحبي المكسرات الاستمتاع بنكهة M&M بطعم اللوز، والموجودة داخل مجسم صغير على شكل سيارة للمزيد من المرح. كما تضمّ الصناديق مفاجآتٍ ووجبات خفيفة أخرى، مثل حمّالات المفاتيح بأشكال مخصصة والفناجين اللطيفة والمصاصات العملاقة احتفالاً ببداية عام 2021، إضافة إلى بطاقات مميزة لتدوين الأفكار والخطط الشخصية للعام الجديد. 


وحرصاً من Candylicious على توفير هذه الصناديق ليستمتع بها أفراد العائلة أو لتقديمها كهدايا مثالية، يقدم المتجر باقات اشتراك شهرية في صناديق الحلويات لمدّة 3 أو 6 أو 12 شهراً بأسعار تتراوح بين 149 و279 درهماً إماراتياً. ويأتي صندوق الحلويات بتصميمين مختلفين، حيث يمكن للعملاء اختيار الصندوق الذي يتضمّن تشكيلةً متنوعةً من الحلويات لتذوقها، أو التلذّذ بالمجموعة الكاملة مع الصندوق الكلاسيكي. وتتوفر خدمة توصيل صناديق الحلويات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لمنح جميع عشاق حلويات Candylicious تجربةً لا تُضاهى بإلهام من عالم M&M.