· 

3 نصائح للحفاظ على نضارة بشرتكِ في العام الجديد


البشرة الباهتة هي شيء آخر نتمنى التخلص منه في العام الجديد، لذا حان وقت بدء روتين الجمال الجديد الذي سيمنحكِ بشرة مشرقة. وقد كشفت FOREO عن أهم النصائح التي تساعدكِ في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة. هذا هو الحل الوحيد الذي تحتاجين إلى معرفته مع بداية عام 2021.


النصيحة رقم 1: لا تنسي تنظيف بشرتكِ

يمكن أن يؤثر برد الشتاء سلبًا في بشرتكِ، خاصة إذا كانت جافة، فمن المهم تنظيف البشرة يوميًا لإزالة أي خلايا جلد ميت من وجهكِ. جربي استخدام جهاز LUNA mini 3 من FOREO، مع المنظف الذي تستخدمينه لتنظيف بشرتكِ بلطف. بفضل الشعيرات السيليكون فائقة النظافة ونبضات T-sonic، يعد جهاز LUNA mini 3 استثمارًا مدى الحياة. وستشعرين بالفرق بعد استخدامه.


النصيحة رقم 2: دلّلي بشرتكِ بماسك

لن تجدي أفضل من الترطيب لمنحكِ بشرة مشرقة، ولترطيبها، جربي إضافة ماسك إلى روتين العناية ببشرتكِ. بالرغم من أن إضافة ماسك بانتظام إلى روتينكِ قد يبدو أمرًا مترفًا، إلا أنه أصبح مع جهاز UFO 2 من FOREO ترفًا يمكن الحصول عليه بسهولة. استخدمي الجهاز مع واحد من ماسكات FOREO الذكية وستشعرين كأنكِ في سبا داخل منزلكِ. تمتعي بتدليل بشرتكِ خلال 90 ثانية، مع جهاز UFO 2 الذي يستخدم تكنولوجيا التبريد والتسخين، فضلاً عن نبضات T-sonic، لجعل مكونات الماسك تتغلغل في بشرتكِ بعمق، حتى تحصلي على أقصى استفادة ممكنة من كل معالجة.


النصيحة رقم 3: أنتِ ما تأكلينه

هذا قول قديم لكنه حقيقي، فأنتِ ما تأكلينه. ابدئي العام الجديد بداية صحيحة وتناولي بدائل صحية في نظامكِ الغذائي ربما لم تكوني ستفضلينها على الأطعمة السريعة العام الماضي. احرصي على ممارسة الأنشطة وتناولي طعامًا صحيًا وحافظي على نظام غذائي متوازن وسيتحسن شعوركِ تجاه جسمكِ الذي سيبدو أيضًا في أفضل حالاته، وهو ما سينعكس على بشرتكِ، ففي النهاية، الجلد هو العضو الأكبر في جسمكِ، وهو مرآة تعكس حالتكِ الصحية بمجرد نظرة.


ابدئي العام الجديد كما تريدين أن تنهيه، ببشرة نضرة ومشرقة وسعيدة.


يتوفر LUNA mini 3 وUFO 2 على Namshi.com وسيفورا الشرق الأوسط مقابل 790 درهمًا إماراتيًا و1280 درهمًا إماراتيًا. وتتوفر مجموعة Farm to Face التي تعمل بجهاز UFO الآن في سيفورا الشرق الأوسط مقابل 115 درهمًا إماراتيًا، وتشمل العبوة 6 أكياس من الماسك.