LACOSTE تطلق متاجرها الإلكترونية في الكويت وقطر ومصر


أعلنت LACOSTE، العلامة الرائدة في قطاع الأزياء والألبسة الرياضية العصرية، عن إطلاق متاجرها الإلكترونية في الكويت وقطر ومصر، لتتيح لعملائها شراء أزيائهم الرجالية والنسائية المفضلة من مجموعاتها الاستثنائية، بما فيها Lacoste mainline وLacoste L!VE وLacoste sport، عبر الإنترنت بمنتهى الراحة من منازلهم. وستضم المتاجر الإلكترونية أيضاً تشكيلةً واسعةً من المنتجات التي تتنوع بين الملابس والأحذية والإكسسوارات وغيرها من المنتجات الجلدية الفاخرة التي تحمل توقيع العلامة المرموقة.


وستتيح علامة LACOSTE لعملائها في هذه الدول الاستفادة من عروضها القيّمة عند التسوق في متاجرها الإلكترونية، فضلاً عن تقديم حسومات خاصة عند اشتراكهم بالنشرة الإعلامية الترويجية، لتضمن لهم بذلك الاستمتاع بتجربة تسوق تزخر بالمنتجات ذات التصاميم الاستثنائية والجودة العالية التي لطالما تميزت العلامة بها. 


ويعكس افتتاح هذه المتاجر الثلاثة التزام LACOSTE بتقديمها أرقى تجارب التسوق المريحة والفاخرة من خلال عرض منتجاتها المعروفة بجودتها وأناقتها في العديد من الأسواق العربية والعالمية. كما تسعى العلامة للارتقاء بتجربة عملائها من خلال توفير خدمة التوصيل المجاني خلال 48 ساعة لجميع المنتجات التي يتم طلبها عبر المتاجر الإلكترونية، ويمكن للعملاء أيضاً إرجاع مشترياتهم خلال 15 يوماً من تاريخ الاستلام، لتعزيز سلاسة تجربة التسوق الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات حول المتاجر الإلكترونية، يُرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية:

·       http://www.lacoste.com/Kw  

·       http://www.lacoste.com/eg ​

·       http://www.lacoste.com/qa ​