· 

طبق شريحة اللحم المشوي والبطاطس المقلية


أطلق TBK، المطعم الأمريكي الإيطالي المتميز بموقعه الاستراتيجي ضمن الغاليريا مول في شارع الوصل، طبقه الجديد ستيك آند فرايز. ويمكن للضيوف اليوم الاستمتاع بتناول شريحة اللحم المشوي الشهية التي تغطيها صلصة المطعم السرية اللذيذة إلى جانب طبق من البطاطس المقلية الذهبية المقرمشة مقابل 180 درهم إماراتي. وتضفي البطاطس المقلية المحضرة على طريقة المطعم الخاصة طعماً مميزاً ونكهة لذيذة وقواماً رائعاً لتغني تجربة الضيوف.


ويقدم المطعم المحلي لضيوفه وجبةً غنيةً بأشهى المذاقات تتكون من شريحة لحم مشوية غنية بالعصارة، تعلوها كمية وافرة من الصلصة السرية التي تتميز بخليط خاص من التوابل ينسجم بشكل مثالي مع شريحة اللحم المطهوة بإتقان، والتي تُقدم ساخنة إلى الضيوف. وتشكل أصابع البطاطس المقلية المحضرة على طريقة المطعم الخاصة بقوامها المقرمش من الخارج والطري من الداخل الإضافة المثالية لتكتمل معها الوجبة. ويضمن مطعم TBK لضيوفه من عشاق اللحم الاستمتاع بنكهات استثنائية مع طبقه الجديد، ويُقدم المطعم طبق ستيك آند فرايز لضيوفه على وجبتي الغداء والعشاء ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 11 ليلاً.


ويرضي ستيك آند فرايز ذوق عشاق اللحوم بكل تأكيد، حيث يحرص طهاة المطعم الخبراء على اختيار التوابل المثالية لشريحة اللحم المشوية، وإعداد الصلصة السرية الشهية التي تتناغم مع نكهة اللحم. ويمكن للضيوف التلذذ بتناول الطبق داخل المطعم أو في الهواء الطلق على التراس للاستمتاع بالإطلالات الخلابة على المدينة. يفتح مطعم TBK أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 ليلاً، ويقدم تجربة لا تنسى وسط أجواء مميزة وخدمة راقية. للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال على الرقم 0222 340-04.