· 

تجربة تناول الطعام ضمن الوجهة المؤقتة في حديقة تاون سكوير دبي


كشف مطعم Caya، الوجهة الرائدة للمطبخ المتوسطي في مشروع تاون سكوير دبي، عن إطلاق تجربة تناول طعام مميزة في الهواء الطلق ضمن وجهته المؤقتة في حديقة تاون سكوير بارك، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات التي تشمل أنواع البيتزا الغنية بالجبنة وأطباق البرجر اللذيذة والعديد من خيارات اللحوم المشوية الطازجة. وتستقبل الوجهة الجديدة المؤقتة زوراها يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع ابتداءً من السابع والثامن من يناير بين الساعة 4 عصراً و10 ليلاً، لتتيح للضيوف الاستمتاع بأجواء دبي المميزة خلال الشتاء. 


ويسعى مطعم Caya إلى تقديم تجربة استثنائية لزواره في حديقة تاون سكوير بارك، أحد أهم الوجهات المميزة لقضاء أوقات ممتعة في دبي. ويمكن للضيوف مشاركة أفراد العائلة والأصدقاء أشهى أطباق اللحوم المشوية والبرجر اللذيذ وغيرها من أصناف البيتزا الغنية بالجبنة ضمن أجواء مميزة في قلب الحديقة التي تتميز بجمالها الاستثنائي. وفي إطار سعيه لتلبية احتياجات جميع عملائه، صمم المطعم الرائد ديكوره الداخلي لينعم الضيوف بأجواء هادئة ومريحة، فضلاً عن تجهيز مساحة ترفيهية خارجية مخصصة للأطفال. وتتيح هذه الوجهة تجارب أخرى مميزة، حيث يمكن لعشاق الطهي الصغار استكشاف مواهبهم في المطبخ المصغر وإبداع أطباق خاصة بهم ضمن بيئة آمنة تراعي قواعد التباعد الاجتماعي، ليكون المطعم بذلك أحد أهم وجهات تناول الطعام في دبي لما يتمتع به من أجواء استثنائية وتجارب متنوعة وأطباق شهية لا مثيل لها. 


ويمكن للضيوف الاستمتاع بعشاءٍ فاخر مع الأصدقاء داخل المطعم المتميّز بأجوائه اليونانية، أو قضاء وقتٍ هادئ مع العائلة في الهواء الطلق في أحضان الحديقة بين النباتات الخضراء. ويدعو المطعم جميع الزوار لدخول الحديقة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والأجواء الخاصة المصممة بعناية لتناسب أذواق الجميع. للاستفسار، يُرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر الواتساب على الرقم 2836 484 056، كما يمكن الاستمتاع بأطباق المطعم الشهية في المنزل من خلال طلبها عبر منصة RadYes.