الروتين الفائق من الصباح إلى المساء


يحلم الجميع بالحصول على روتين جمالي مثالي، ولكن ليس بإمكاننا جميعًا ادعاء التوصل له، خصوصًا بعد التوتر الذي عانينا منه جميعًا خلال 2020.صممت  FOREO الروتين الجمالي الفائق الذي سيدعمك من الصباح إلى المساء؛ من أجل مساعدتك في الحصول على بشرة ممتازة.

 

الروتين الصباحي للعناية بالبشرة

الخطوة ١: التنظيف

ابدئي روتينك الصباحي بالتنظيف اللطيف لبشرتك باستخدام LUNA mini 3 من FOREO. سيستخدم هذا الجهاز العملي الصغير، بواسطة وضع تعزيز الإشراق، نبضات T-sonic؛ لمساعدتك على الوصول إلى أعماق مسامك، والتخلص من أي شوائب وزيوت وعرق، والتي قد تتراكم خلال الليل. سيؤهل هذا بشرتك لامتصاص كل ما سيقدم لها في الخطوات التالية.

 

الخطوة ٢: Serum Serum Serum

السيروم مثل الخصراوات بالنسبة لبشرتك؛ مثلما يحتاج جسمك للخضراوات، تحتاج بشرتك إلى السيروم. السيروم متعلق بتوفير مستويات ذات تركيز أعلى من مضادات الأكسدة والفيتامينات أكثر من إضافة الترطيب. ضعي Serum Serum Serum من FOREO بمساعدة درجات حرارة UFO 2 المختلفة، ونبضات T-sonic، وأضواء LED، وكل ذلك سيساعد على حقن المكونات بعمق في بشرتك للحصول على إشراقة شبابية.


الخطوة ٣: الترطيب

احتجزي كل المزايا المستخلصة من السيروم مع خطوة الترطيب التالية تلك. حافظي على ترطيب بشرتك خلال اليوم باستخدام UFO 2 وماسك Coconut Oil منFarm to Face . تغذية بشرتك وترطيبها في الصباح للإشراق على العالم، فماسك Coconut Oil سيجعل على بشرتك متلألئة ونضرة، بينما يحقن UFO 2 مكونات الماسك في أعماق بشرتك.

 

الخطوة 4: كريم الأعين

تحتاج البشرة التي أسفل الأعين إلى القليل من العناية الإضافية أحيانًا. فتفتقر هذه المنطقة من الوجه إلى الأنسجة العضلية والغدد الزيتية، وبالتالي تصبح أكثر حساسية، وتستلزم المزيد من الاهتمام. استخدمي كريم الأعين كل صباح للحفاظ على ترتيب مسام بشرتك، ولتدبو عيناكِ منتعشة مثل الزهور. استخدمي وضع التبريد من UFO 2، وأضواء LED لحقن كريم الأعين بطريقة أفضل.

 

الخطوة 5: كريم الوقاية من الشمس

آخر خطوة في روتينك الجمالي الصباحي ينبغي أن يكون واقي الشمس دائمًا، تحديدًا عندما تعيشين في الصحراء مثلنا! إذا لم تكوني تريدين إضافة مرطب آخر لوجهك قبل وضع المساحيق التجميلية، فجربي إضافة بعض كريم الأساس؛ لضمان الحصول على الحماية الدائمة!

 

بالنسبة للروتين المسائي؟ كرري نفس العملية، بعد إزالة المساحيق التجميلية، وأضيفي بعض التونر بين الخطوتين الأولى والثانية؛ لإزالة تلك الطبقة الإضافية من الشوائب التي قد تكون عالقة في بشرتك.  


هذا كل ما في الأمر! 5 خطوات بسيطة لمساعدتك في الحصول على بشرة متلألئة يوميًّا.



 

LUNA mini 3، وSerum Serum Serum، وUFO 2 متوفرون في Namshi.com وسيفورا الشرق الأوسط مقابل 790 درهمًا إمارتيًّا، و295 درهمًا إماراتيًّا، و1280 درهمًا إماراتيًّا.  مجموعة Farm to Face التي يتم تنشيطها بواسطة UFO متاحة الآن في سيفورا الشرق الأوسط مقابل 115 درهمًا شاملاً 6 أقنعة.