أشهى الأطباق النباتية مع بداية العام الجديد


كشف كافيه Parlour Boutique عن خيارات جديدة من أشهى أطباق الفطور مع بداية العام الجديد، حيث يمكن للضيوف بداية نهارهم بأسلوب صحي مثالي مع تشكيلة من أفضل الأطباق التي تحمل توقيع الكافيه الفرنسي المتوسطي. ومع نهاية موسم الأعياد وما تضمنه من مأكولات دسمة، يتيح الكافيه تشكيلة واسعة من أطباق الفطور النباتية والأطباق الخاصة بنظام ڤيجان الغذائي طيلة اليوم لمساعدة ضيوفه على استعادة أسلوب حياتهم الصحي والشعور بالنشاط. ولعشاق المذاق الحلو، تتضمن الخيارات طبق الأساي الغني بحبات التوت الطازجة وشرائح الموز والجرانولا المقرمشة والمزيّن بجوز الهند الطازج المبشور.  


ومن أبرز الخيارات الڤيجان في الكافيه يأتي طبق التاكو النباتي للفطور، وهو عبارة عن شرائح من التورتيلا الڤيجان الغنية بالفاصولياء السوداء مع صلصة الطماطم الحارّة وجبنة الموزاريلا الڤيجان وسلطة الذرة الشهية، تعلوها طبقة من كريمة الأفوكادو الناعمة. كما تتضمن خيارات الفطور الشهية الطبق الإيطالي وهو شرائح خبز سياباتا المحمّصة والمغطاة بطبقة من جبنة البوراتا وصلصة البيستو والزيتون والطماطم الكرزية الطازجة والمزيّنة بطبقة من أوراق الجرجير الصغيرة وخلاصة الخل البلسمي، 


بالإضافة إلى طبق لو ليفانتين المؤلف من شريحة محمّصة من خبز الجاودار مع مزيج مثالي من نكهات الأفوكادو المهروس وحمص الشمندر الأحمر والحلومي، بالإضافة إلى لمسات من حبوب الرمان والفستق. 


وتتألق ديكورات الكافيه بتدرجات الذهبي الغنية والألوان المحايدة، بالإضافة إلى الرخام واللون الأخضر النابض لنباتات عصفور الجنة، ليتيح لضيوفه الاستمتاع بأشهى النكهات الفاخرة المستوحاة من جنوب أوروبا بأسعار تتراوح بين 42 و55 درهم إماراتي.


كما يضمن Parlour Boutique تلبية رغبات جميع ضيوفه، سواءً كانوا يفضلون الاستمتاع بوجبة فطور سريعة أو وجبة برانش هادئة وسط أجواء من الراحة والاسترخاء، ليشكّل بذلك الوجهة الأمثل للتلذذ بأشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ الفرنسي المتوسطي.