إطلاق مجموعة ديزني بيبي الجديدة والحصرية في محل الأطفال


إذا كنت تتمنى الحصول على نجمة في العام الجديد لطفلك ليكون ساحرًا مثل لعبة ديزني الكلاسيكية المفضلة لديك، فإن رغبتك هي غاية محل الأطفال كمجموعة جديدة ومصممة حصريًا من ملابس وإكسسوارات وألعاب الأطفال من ديزني عبر المتاجر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.  

يمكن للوالدين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي خلق لحظات سحرية من البداية وتلبيس أطفالهم الصغار ميكي أو ميني من الرأس إلى أخمص القدمين في مجموعات رائعة مصنوعة من القطن بنسبة 100٪، وكذا ملابس نوم. صُممت مجموعة ملابس الأطفال الأساسية من سن 0-24 شهرًا، ويتم بيعها مقابل 29 درهمًا إماراتيًا.  بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت نقاط البولكا هي موضتك المفضلة، يمكنك التسوق من المجموعة الخاصة من قمصان ميني الناعمة لطفلتك الصغيرة، بسعر يبدأ من 49 درهمًا فقط.

اختر من بين مجموعة كبيرة من الألعاب المحشوة، الخشخيشة والألعاب التفاعلية، بدءًا من 29 درهمًا إماراتيًا فقط، مما يضمن جعل أطفالك يبتسمون من الأذن إلى الأذن في وقت اللعب.  

لا تنتهي القصة عند هذا الحد، حيث تقدم المجموعة بعض اللحظات والشخصيات الشهيرة من ديزني، ميكي وميني إلى آنا وإلسا من فروزن - التي تم تصويرها على مجموعة من مستلزمات وإكسسوارات الحضانة، بما في ذلك مقاعد السيارة وعربات الأطفال، الهزازات، وحمالة الأطفال، وأحواض الاستحمام والمزيد.  قد تساعد شخصيات ومشاهد ديزني المفضلة لديهم أيضًا في تدريب أطفالك على استخدام النونية!  

يسعى محل الأطفال جاهدًا لمساعدة جميع العائلات على العيش في سعادة دائمة من خلال مجموعة لا مثيل لها من البضائع ذات القيمة العالية والجودة العالية للأطفال.  تتوفر مجموعة ديزني بيبي في جميع متاجر محل الأطفال وعلى الإنترنت على https://www.babyshopstores.com/ae/en/