· 

استقبل رئيس نادي العهد المحامي تميم سليمان رئيس نادي النجمة الأستاذ أسعد الصقال

استقبل رئيس نادي العهد المحامي تميم سليمان رئيس نادي النجمة الأستاذ أسعد الصقال يرافقه منسق الرياضة في تيار المستقبل الأستاذ فيصل القلعاوي في مقر نادي العهد في الأوزاعي.
حضر اللقاء أمين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي وعضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية يوسف يونس ومدير الفريق محمد شري  كما حضر أيضًا جزءً من اللقاء المصور الزميل قاسم شاهين.
وبعد حوار حول أهمية العلاقات بين الأندية الرياضية وجماهيرها اعتذر الصقال عن الاعتداء الذي جرى على المصور قاسم شاهين الذي يشهد له الجميع بأخلاقه العالية معتبرًا أن ما جرى  غير مقبول ولا يمثل النادي.
أما رئيس نادي العهد المحامي تميم سليمان فأكد على ضرورة التواصل بين الأندية لما فيه مصلحة اللعبة معتبرًا نادي العهد دارًا لكل صديق، وأثنى  على جهود مصوري نادي العهد الذين يقدمون مالهم وتجهيزاتهم تطوّعًا وحبًّا للنادي، واعتبر أن من يعرف  المصور قاسم شاهين يعلم أنه لا يستحق ما طاله من اعتداء أو افتراء نظرًا لأخلاقه العالية التي يشهد له الجميع بها.
بعد ذلك تحدث المصور قاسم شاهين الذي شكر الرئيسين سليمان والسقال على اهتمامهما وعبر عن استيائه عن الافتراء الذي لحق به بعد الاعتداء عليه والذي كان أقسى من الاعتداء نفسه.
وفي النهاية جرى التأكيد على ضرورة تجاوز ما حصل وترك معالجة الأمر للاتحاد اللبناني لكرة القدم وفقًا لما تنص عليه أنظمته الداخلية.
#AlAhedFc