· 

أطباق خاصة بمناسبة ليلة رأس السنة مع خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل


أعلن ASMA، المطعم العربي الأصيل، عن طرح قائمة طعام خاصة بليلة رأس السنة تتيح للراغبين باستقبال العام الجديد في منازلهم الاستمتاع بأطباق استثنائية من توقيع نخبة من الطهاة المحترفين بالمطبخ الشرقي. وتقدم وجهة الطعام المميزة مجموعةً من الوجبات الشهية والمستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي العريق، بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات لتضمن للذواقة الاستمتاع بأشهى النكهات في منازلهم ضمن الأجواء المريحة التي يفضلونها. ويقدم المطعم الرائد أطباقاً عربيةً تقليديةً بلمسة عصرية تعكس الأجواء الاحتفالية وترضي كافة الأذواق بأسعار تبدأ من 48 درهم إماراتي فقط للاستمتاع بالاحتفال مع العائلة والأصدقاء.

 

ويحرص مطعم ASMA في ليلة رأس السنة على توصيل الأطباق إلى المنازل طازجةً وساخنةً، ما يعكس التزام فريق الطهاة الذي يتمتع بمهارة وكفاءة عالية بتقديم تجربة طعام مميزة. وتضم قائمة الطعام باقةً غنيةً بالنكهات من المطبخ الشرق أوسطي، من بينها صلصات التغميس التقليدية والمقبلات الشهية مثل الحمّص والتبولة واللبنة بالشمندر، فضلاً عن الفلافل والعرايس الطازجة وسلطة التمر وورق العنب المحشو بمكونات متنوعة. كما تضمن خدمة التوصيل تقديم كافة وجبات قائمة رأس السنة ضمن أوانٍ فخارية قابلة لإعادة الاستخدام، مما يتيح للذواقة تناول طعامهم على الفور دون الحاجة إلى استخدام أطباق أخرى.

 

وتتنوع خيارات الأطباق الرئيسية بين الكشري والشاورما والمسخن والكبة ومقلوبة الباذنجان، إلى جانب تشكيلةٍ مميزة من المأكولات البحرية مثل الروبيان الأخضر وقطايف الروبيان المقرمشة. ويحلو ختام تجربة الطعام في المنزل مع الحلويات العربية مثل المهلبية بالحليب التي تجمع بين النكهة التقليدية واللمسة المعاصرة، أو حلوى أم علي من العجينة الهشة الممزوجة مع الحليب بالفانيليا والمزينة بالمكسّرات.

 

وتكفي الأطباق الخاصة برأس السنة من مطعم Asma أربعة أشخاص على الأقل، وتضمن للجميع تجربةً مميزةً تعكس حفاوة الضيافة والأجواء الاحتفالية. ويرجى من العملاء تسجيل الطلبات قبل 24 ساعة على الأقل لتنسيق كافة مواعيد التوصيل، وذلك يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً على الرقم: 0646 394 -04 



للمزيد حول مطعم Asma: 

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني يرجى زيارة الموقع الإلكتروني //asma.ae/ 

أو صفحة إنستاجرام https://www.instagram.com/asmarestaurant