· 

مجوهرات فاخرة لإطلالة احتفالية جذابة


كشفت La Marquise عن تشكيلتها الاحتفالية من المجوهرات خصيصاً لموسم الأعياد. وتضم الشكيلة تصاميم متألقة تليق بالمقربين على قلوبنا وتمنحهم هدايا تدوم للأبد وتعبّر عن تقديرنا ومحبتنا لهم خلال موسم الاحتفالات. 


تضمّ التشكيلة الاحتفالية مجوهرات متألقة لإضفاء البريق على الإطلالة طوال الشهر. وتحمل القطع الجديدة رؤيةً مختلفةً للتصاميم الكلاسيكية حيث تجمع بين الألماس المشرق والأحجار الكريمة بأسلوب عصري. كما تلبي تصاميم التشكيلة جميع التفضيلات، بدءَ من التصاميم المليئة بالتفاصيل والقطع الجريئة وصولاً إلى الابتكارات المشرقة بلمسات من البساطة.


ويمكن لعشاق المجوهرات الباحثين عن قطع مميزة هذا الموسم الاختيار بين توليفة من الأحجار الكريمة كالياقوت والزمرد والألماس؛ حيث تتوفر هذه الأحجار الراقية مقصوصة بأشكال متنوعة لترصيّع الخواتم والقلائد وأقراط الاذن والأساور، مما يتيح خيارات مشرقة تناسب جميع الإطلالات العصرية. وتضمن هذه التصاميم التألق بإطلالة تواكب الموضة في أي وقت، أي يمكن ارتداؤها خلال موسم الأعياد عاماً بعد آخر والاستمتاع بمظهر جذّاب يلفت الأنظار. 


تحفل تشكيلة LA MARQUISE الاحتفالية بالعديد من الأنماط والتصاميم الكلاسيكية المذهلة التي تمنح السيدة إطلالةً عصريةً بكل معنى الكلمة. وتبدو هذه القطع رائعةً مع أزياء الترتر المفضّلة في الموسم، فهي تناسب كافة الإطلالات وتقدّم نفسها كنجمة العرض الوحيدة في الشهر الاحتفالي. 


تشتهر العلامة بابتكار مجوهرات وفق أرقى مستويات الجودة والمهارة الحرفية، لذلك تُعدّ الوجهة المثالية لعشاق القطع الفاخرة والباحثين عن هدايا مثالية لأنفسهم أو لأحبتهم، فهي تزوّدهم بمجوهرات من الألماس والأحجار الكريمة التي يتم استيرادها وفق مبدأ التجارة النزيهة. وتحرص العلامة على البحث عن أجود المواد الخام، ويجوب فريقها العالم لإيجاد الأفضل لعملائها.


وتدعو العلامة عشاق التميز لإهداء أحبتهم في موسم الأعياد ابتكارات فاخرة ترافقهم مدى الحياة.


 

تفاصيل المنتجات

السعر: 30,000 - 250,000 درهم إماراتي

الأحجار: ألماس، ياقوت، زمرد 

تتوفر كامل التشكيلة في متاجر العلامة في مول الإمارات ودبي مول وسيتي سنتر مردف وغيرها من المتاجر في منطقة الخليج العربي. كما تتوفر التشكيلة على الموقع الإلكتروني:

https://www.lamarquisejewellery.com/