· 

الوجهة الاستثنائية التي توفّر أجواءً مميزة للاحتفال بالعام الجديد مع أفراد العائلة والأصدقاء


كشف مطعم Caya، الوجهة الرائدة للمطبخ المتوسطي في مشروع تاون سكوير دبي، عن احتفالات العام الجديد ضمن أجواء عائلية ومفعمة بالفرح. ويقدّم المطعم لضيوفه قائمةً احتفاليةً مميزةً تتألف من ثلاثة أطباق تتضمن العديد من الخيارات الشهية مقابل 190 درهم إماراتي للشخص و50 درهم إماراتي للأطفال (دون الـ 12 عاماً). وتبدأ الاحتفالات في الساعة 9 مساءً يوم 31 ديسمبر، حيث يمكن للضيوف اختيار المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات من القائمة المميزة التي يتيحها المطعم، بينما يستمتع الأطفال في المرافق الترفيهية المخصصة لهم. كما يقدّم المطعم الفرصة لاستقبال العام الجديد تحت سماءٍ مرصّعة بالنجوم والاسترخاء في المساحات الخضراء المزينة بمختلف الأضواء، وطلب أشهى المأكولات من قائمة Caya الخاصّة بالحديقة الخارجية. 


ويتمتع الضيوف بوجبةٍ مميزة مؤلفةٍ من ثلاثة أطباق محضّرة بكل إتقانٍ، من ضمن مجموعة من الأطعمة الإيطالية والمتوسطية الشهية. وتضم مقبلات المطعم الخاصة باحتفالات السنة الجديدة السلطة اليونانية وسلطة الكرنب، وجبنة بوراتا الغنية والدسمة، وطبق الكالاماري المقرمش. في حين تتنوع الأطباق الرئيسية لتشمل الدجاج المشوي، وشرائح لحم أضلاع العجل الطرية، وسمك القاروص المتوسطي الشهي. ولمحبي الوجبات النباتية نصيبٌ في قائمة الطعام أيضاً، حيث يمكنهم الاستمتاع بطبق ريزوتو الفطر بقوامه الناعم، أو بيتزا الفطر الشهية المخبوزة بعناية، أو ريجاتوني أرابياتا الصيفية المميزة. ويمكن للضيوف اختتام وجبتهم بأحد أطباق التحلية الشهية مثل تيراميسو النوتيلا الطري، وتشيز كيك المانجو الخفيفة، وفطيرة التفاح المقرمشة. 


أمّا قائمة الطعام الخاصة بالحديقة الخارجية فتضمّ باقةً من الوجبات الشهية التي تعيد الزوار بالذاكرة إلى تفاصيل الحياة البسيطة، مثل النقانق وبرجر لحم العجل والبيتزا الغنية بالجبنة. وتقدّم الوجهة العائلية تجارب متنوعة تتيح للضيوف الاستمتاع بعشاءٍ فاخر مع الأصدقاء داخل المطعم المتميّز بأجوائه اليونانية، أو قضاء وقتٍ هادئ مع العائلة في الهواء الطلق. وتمّ تصميم كلّ قائمة طعام بعناية لتناسب أذواق الجميع، حيث يولي مطعم Caya الأولوية القصوى لصحّة ضيوفه. كما يوصي المطعم ضيوفه بالحجز مسبقاً لضمان الاستمتاع بتجربة تناول طعام مثالية. للحجز والاستفسارات يمكن الاتصال مباشرة أو عبر تطبيق الوتساب 2836 484 056