· 

سكاي نيوز عربية تعرض حصاد 2020 عبر حلقات تسلط الضوء على أهم الأحداث العربية و العالمية

تبدأ سكاي نيوز عربية ببث عدد من الحلقات الخاصة بعنوان "2020.. عام استثنائي"، والتي سترصد من خلالها مجموعة مختارة من أهم الاحداث والملفات والقضايا السياسية والاقتصادية والرياضية والصحية التي شهدها العالم خلال العام 2020، وذلك باستخدام أحدث التقنيات المرئية التي ستوفر من خلالها لمشاهديها بشتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تجربة بصرية فريدة وغنية.

ومن خلال إستديو خاص مجهز بتقنية الواقع الافتراضي المتعدد الوظائف وتقنية الواقع المعزز، ستتناول سكاي نيوز عربية من مقرها في أبوظبي عبر حلقات يومية مدتها نصف ساعة تبث عند 9:15 مساءً بتوقيت أبوظبي ملف إخباري من زوايا متعددة ومختلفة، وتخوض في تحليل أبعاده وتداعياته على المنطقة والعالم  في المستقبل، وذلك من خلال استضافة مجموعة بارزة من أهم المحللين، ونخبة من المختصين الخبراء ذوي  الصلة.

وستبدأ سكاي نيوز عربية ببث هذه الحلقات من 20 ديسمبر، وحتى 31 ديسمبر عبر حلقة شاملة تستعرض فيها كافة الأحداث أثناء العام، وكما ستقدم خلالها ملخصاً للحدث الأبرز وتسلسله خلال عام 2020 وذلك بالتزامن مع  تسليط الضوء على أبرز  الشخصيات المؤثرة، و التي كان لها دور رئيسي في الملف المطروح للنقاش، كما ستعرض أيضاً خلالها أبرز الفيديوهات التي تناقلتها منصات مواقع التواصل الاجتماعي حول الموضوع.

وبالتزامن مع احتفالات أبوظبي ودبي بالعام الجديد تتختم سلسلة هذه الحلقات بحلقة خاصة تُبث عند منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، و ستكون هذه الحلقة مخصصة لاستشراف أبرز الاحداث والملفات المتوقعة خلال عام 2021 .