· 

قطع كب كيك صغيرة ومثالية لأجواء العيد


كشفت Sugargram، العلامة الشهيرة بإنتاج أشهى خيارات الكب كيك، عن طرح باقةٍ احتفاليةٍ تشكل هدية استثنائية مثالية لموسم الأعياد وتلبي تفضيلات جميع الذواقة.


وتتيح Sugargram لعملائها إسعاد الأعزاء على قلوبهم من خلال خيارات الباقة الاحتفالية التي يمكن توصيلها مباشرةً إلى منازل الأحباء، لتشكل هدايا مذهلة تعكس بهجة الأعياد وتعبّر عن صدق المشاعر. وحرصت العلامة هذا العام على توفير تشكيلةٍ فريدةٍ من أبرز الحلويات المفضلة في موسم الأعياد، إذ تشتمل الباقة على صندوق احتفالي مكون من 25 قطعة كب كيك صغيرة الحجم وبسكويت سانتا بابي وتقويم احتفالي من أشهى قطع الحلوى، إلى جانب صندوق مميز يضم خمس قطع كب كيك شهية.


صندوق الكب كيك الاحتفالي

يتميز صندوق OG الاحتفالي والمكون من 25 قطعة كب كيك صغيرة بتصميم يحمل طابع موسم الأعياد، وهو يعتبر خياراً مثالياً لمناسبات هذه الفترة. وقد أبدعت Sugargram بابتكار قطع شهية بنكهاتها العشر المتنوعة والمستوحاة من عالم رجل العيد الساحر. وتبرز ماندي إس مور كخيارٍ مميزٍ لهذا الشهر، وهي عبارة عن كب كيك بالشوكولاتة المحشوة بالكراميل، تعلوها الكريمة المخفوقة والمارشميلو الناعمة.


بسكويت سانتا بابي

تعتبر تشكيلة البسكويت الطازجة سانتا بابي من Sugargram من بين الخيارات الشهية والمثالية لعشاق الحلويات. وتتميز هذه القطع بتوليفةٍ احتفاليةٍ مميزة تطيب تجربتها في ليلة العيد، حيث تعيد إلى الأذهان حكايةً قديمةً عن تقليد تقديم البسكويت والحليب كعربون شكرٍ لرجل العيد.


التقويم الاحتفالي

يضفي التقويم الاحتفالي من Sugargram مزيداً من البهجة على موسم الأعياد، حيث يخبئ ضمن العلب قطع شوكولاتة صغيرة ومصنّعة يدوياً. ويضمّ التقويم قطع شوكولاتة مزينة بلمسات فنية ومكسرات مغلفة بالشوكولاتة وحلوى الجيلاتين الملونة، والتي تأتي على شكل حيوانات الرنة أو رجل الثلج فضلاً عن العديد من المفاجآت التي لطالما اعتاد عليها عملاء Sugargram.


صندوق الكب كيك الصغير

يلبي صندوق الكب كيك الصغير من Sugargram أذواق عشاق النكهات الغنية، كما تشكل القطع صغيرة الحجم هدايا لطيفة ستنال إعجاب العائلة والأصدقاء.


ويمكن للعملاء طلب الباقة الاحتفالية عبر تطبيق ديليفرو أو تشات فوود مقابل 390 درهم إماراتي. كما يمكن طلب خيارات الباقة الاحتفالية كهدايا مفردة، حيث يبلغ سعر الكب كيك 125 درهم إماراتي، وبسكويت سانتا بابي 115 درهم إماراتي والتقويم الاحتفالي 250 درهم إماراتي.



🌟