· 

دليل الهدايا الاحتفالية المثالية

الموسم الاحتفالي على الأبواب، وحان الوقت لنبدأ التسوق من أجل ذلك الشخص المميز لدينا. هل تبحث عن أفضل أفكار هدايا عيد الميلاد المجيد في نهاية العام؟انتقت  FOREO دليل من الهدايا المشرقة ليساعدك على العثور على الهدية المثالية من أجل أحبابك؛ لأنه لا توجد هدية يمكنك إهداؤها لها أفضل من الثقة النابعة من البشرة المثالية.

 

ماركة الجمال والرفاهية السويدية المشهورة بمنتجاتها المبتكرة منذ زمن طويل في عالم تقنيات البشرة. لأنها تتعهد بمنح الأشخاص شعورًا بأفضل مظهر لديهم من الداخل والخارج، تضع FOREO رفاهية الناس دائمًا في صميم قلبها. 

 

LUNA mini 3  790)درهمًا إماراتيًّا)

LUNA mini 3 هي أحدث إضافة إلى مجموعة LUNA المشهورة من FOREO. مناسبة لجميع أنواع البشرة، جهاز تنظيف صغير الحجم وسهل الحمل الذي سيزيل 99% من الشوائب والزيوت خلال 30 ثانية فقط، باستخدام وضع تعزيز الإشراق. ستحصلين على نتائج مشرقة بشكل رائع، وملمس جلد أكثر نعومة. لأنه جهاز صغير الحجم، فإن LUNA mini 3 هو رفيقك المثالي في السفر.

 

LUNA 3  1000)درهمًا إماراتيًّا)

لأنه مطوّر من نفس التكنولوجيا المستخدمة في مراكز الاسبا العالمية، فإن LUNA 3 مصمم خصيصًا من أجل بشرتكِ. اختاري ما يناسب بشرتك بشكل أفضل، من البشرة الدهنية إلى الحساسة والمختلطة؛ وستشكرك بشرتك على استخدامه. مع نبضات T-sonic التي توفر 16 مستوى شدة مختلفًا، بالإضافة إلى عدة عمليات من مساج شد البشرة، يمكنك التعبير عن شكرك لهذا الجهاز الذكي لمنحك بشرة جديدة أكثر شبابًا.

 

UFO 2  1280)درهمًا إماراتيًّا)

إصدار مُحدّث بالفعل من جهاز UFO الأكثر مبيعًا من FOREO، سيجعلك جهاز UFO 2 تشعرين بالجمال الحقيقي. باستخدام تقنية التدفئة والتبريد، بالإضافة إلى نبضات T-sonic فإن UFO 2 سيضفي على بشرتك شعورًا كأنك خرجت للتو من اسبا، وكل ذلك وأنت مرتاحة في منزلك. تحكمي في معالجتك عن طريق توصيل جهازك بتطبيق FOREO، وستنتهين من كل شيء في غضون 90 ثانية فقط! يوفر لك كل الوقت لتكملي ما تبقى من عملية التدليل الخاصة بكِ.

 

الماسكات المنشطة Farm to Face بجهاز UFO  115)درهمًا إماراتيًّا)

تشتمل مجموعة الماسكات الجديدة المنشطة بجهاز UFO من FOREO على خمس تركيبات جديدة، ثلاثة منها نباتية، يحتوي كل منها على مكونات طبيعية صادرة من جميع أنحاء العالم. تحتوي مجموعة Farm To Face على ماسك Green Tea المنقي المستخلص من مكونات من اليابان، و ماسك Coconut Oil المغذي بخصائصه الصادرة من إندونيسيا، و ماسك Acai Berry المهدئ، الصادر من المنطقة البرازيلية الغنية بالأطعمة الممتازة و ميزة Manuka Honey من نيوزيلندا وأخيرًا، ماسك Bulgarian Rose المرطّب.

 

مع FOREO، شراء الهدايا أصبح سهلًا. امنح أحبابك هدية الثقة بالنفس والحب في هذا الموسم الاحتفالي. 

 

FOREO متوفرة داخل المتجر في سيفورا في أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى سيفورا على الإنترنت ونمشي.