· 

الهدية المثالية للرجل

عيد الميلاد المجيد على الأبواب، واقترب هذا الوقت من السنة الذي نحتاج فيه لشراء الهدية المثالية للرجل. يمكن أن يكون شراء هدية لذلك الرجل المميز في حياتك صعبًا، ولكن مع منتجات العناية بالبشرة، فنجاحك مضمون.انتقت  FOREO دليلًا من الهدايا المشرقة، المصممة للرجال خصوصًا. أهدي الرجل الذي في حياتك؛ من خلال أن تظهري له ماذا تعني لك رفاهيته وسعادته.

 

ماركة العناية بالبشرة السويدية المشهورة بمنتجاتها المبتكرة منذ زمن طويل في عالم تقنيات البشرة. لأنها تتعهد بمنح الأشخاص شعورًا بأفضل مظهر لديهم من الداخل والخارج، تضع FOREO رفاهية الناس دائمًا في صميم قلبها. 

 

LUNA 2 للرجال  (850 درهمًا إماراتيًّا)

يستخدم كجزء من تنظيفك اليومي وعملية الحلاقة، يُطلق وضع التنظيف في LUNA 2 للرجال نبضات T-Sonic؛ لتوفير تنظيف أعمق كثيرًا عن الغسيل باليد؛ مما يزيل 99.5% من الشوائب، والزيوت، وخلايا الجلد الميتة؛ لتقليل ظهور الحبوب، وإزالة الشعر الناشب، وقروح شفرة الحلاقة، ويساعد شفرات الحلاقة على أن تدوم لضعف عمرها. مثالي للاستخدام بعد يوم طويل على الشاطيء. يبدو لطيفًا للغاية أيضًا!

 

LUNA go للرجال  (490 درهمًا إماراتيًّا)

يُعتبر LUNA go للرجال نظام التنظيف الأمثل بالنبضات الصوتية من أجل أسلوب حياتك الحافل. الانتقال بين الاجتماعات، أو رحلات العمل، أو تجمعات عيد الميلاد المجيد، أو مكالمات Zoom! يتيح حجمه الصغير وتكنولوجيا T-Sonic نظام عناية كامل بالجلد واستعداد للحلاقة في أي مكان ووقت تريد.

 

ISSA 2  850)درهمًا إماراتيًّا)

بتصميم راقٍ مقاوم للماء تحتوي ISSA 2 على شعيرات لا تأوي البكتيريا بنفس درجة فرشاة الأسنان العادية. فرشاة الأسنان الذكية التي تدوم 365 يومًا من ساعة شحن وحيدة. خفيفة الوزن وسهلة الحمل، تُعتبر الرفيق المثالي لأخذها معك في أي مكان.

 

مع FOREO، شراء الهدايا أصبح سهلًا. امنح أحبابك هدية الثقة بالنفس والحب في عيد الميلاد المجيد هذا. 

 

مجموعة FOREO للرجال متوفرة داخل المتجر في نمشي، بالإضافة إلى Virgin Megastores في الإمارات العربية المتحدة.