· 

السلة السعيدة


كشفت Cloud Restaurants عن إطلاق السلة السعيدة Happy Hamper من علامة Go! Cook، التي تضمّ باقة من أشهى المكونات يتم إيصالها إلى منازل العملاء لتحضير أطباق شهية تضاهي بجودتها الأطباق التي تُقدّم في المطاعم، بمناسبة موسم الأعياد المرتقب الذي يحلو خلاله تناول ألذّ الوجبات مع أفراد العائلة. 


وتتوفر الباقة للطلب حصرياً عبر ديليفرو، وتعدّ مثاليةً للذواقة ممن يرغبون بتقديم وجبات منزلية للعائلة خلال موسم الأعياد بدون الحاجة لقضاء وقتٍ طويل في المطبخ. وتتضمّن الباقة جبنة الحلومي المقلية وصلصة اللايم بالفلفل وفطائر الدجاج وباستا بيني وصلصة بومودورو، بالإضافة إلى علبة تحتوي على ست قطع من Lazy Cake، طبق التحلية الشهير من علامة Cloud Restaurants، إلى جانب مقلاة للتحضير وحقيبة كبيرة.


وبذلك، توفر Go! Cook الخيار المثالي لعشاق الطهو ممن لا يفضّلون قضاء وقت طويل في تحضير المكونات. وقد انطلقت العلامة مع التوجه المتزايد نحو اعتماد الطهي في المنزل خلال جائحة كوفيد-19، لتوفر لعملائها مجموعةً من المكونات الطازجة ذات الجودة العالية كالباستا والصلصات المتنوعة والوجبات الخفيفة وغيرها الكثير، التي يتمّ إيصالها إلى منازلهم لإعداد أطباق شهية تضاهي بجودتها الأطباق التي تحضّر في المطاعم


بدون الحاجة لقضاء وقتٍ طويل في المطبخ، خصيصاً في موسم الأعياد الذي يحلو خلاله تحضير أشهى الأطايب. وتتضمن الباقة جميع المكونات اللازمة لتحضير وجبةٍ مثاليةٍ، بدءاً بالمقبلات والأطباق الرئيسية وانتهاءً بتحلية Lazy Cake الشهيرة.



العلامة: Go! Cook

السعر: 195 درهم إماراتي

المنصة: Cloud Restaurants (خدمات توصيل فقط)

خدمات التوصيل: ديليفرو

التوقيت: من الساعة 11 صباحاً حتى 11 ليلاً

الموقع الإلكتروني: www.cloudrestaurants.com