· 

لنمنح القليل من الفرح - احتفل بأجواء موسم الأعياد مع محل الأطفال


"هذا هو موسم المرح، و محل الأطفال لديه كنز غير محدود من سلع الأعياد في المتجر، يضمن جلب الفرح والإثارة لأحبائك بعد ما كان العام الأكثر تحديا لنا جميعا.   

لا توجد قائمة لن تعجبك هذا العام، ونعتقد أن الأطفال يستحقون الأفضل، دون أن يكلف ذلك الكثير.  هذا العام في محل الأطفال، لم تكن متعة الألعاب أفضل مما ستكون عليه الآن، حيث يتم تقديم جميع العلامات التجارية ومجموعات الألعاب الأكثر شهرة بأسعار لا تقبل المنافسة.   من الأفضل سابقاً مثل اور جينيريشن، ليغو، هوت ويلز، ال او ال، نرف، باربي، بلاي دوه، إلى العلامات التجارية الجديدة في المنطقة مثل رايانز وورلد، ستتمكن من وضع العديد من الهدايا تحت الشجرة ولا يزال لديك المال (إن لم يكن مكان شاغر) متروك للكبار!  

إذا لم تجد الأفكار المناسبة لمواد التعبئة النهائية، فلا تنظر إلى أبعد من مجموعة محل الأطفال الأكثر مبيعًا من ألعاب السيارات، شخصيات الحركة، الدمى، الألعاب اللينة، المستلزمات الإبداعية، الألغاز والمزيد، بدءًا من 45 درهمًا إماراتيًا فقط.   كل ذلك من صنع "مساعدي سانتا الصغار" بالطبع! 

بالإضافة إلى ذلك، سلال الهدايا الاحتفالية للأطفال التي تقدم مجموعة كاملة من الأساسيات ستجلب بالتأكيد الابتسامة على وجه الأمهات الجدد اللائي يحتجن إلى كميات متعددة من كل شيء خلال أيام الاحتفالات!

محل الأطفال - متجر تجزئة الأطفال الرائد في الشرق الأوسط وإفريقيا - هو متجرك الشامل للأطفال المميزين والأولياء المتفوقين، الذين يبحثون عن القليل من السحر في هذا الوقت.  

لتحديد موقع أقرب متجر لك، تحقق  https://www.babyshopstores.com/ae/en/storelocator 

أو تسوق اونلاين عبر https://www.babyshopstores.com/ae/en




🌟