· 

معرض الميلاد الأكبر في لبنان


مذكّرةً بأن عيد الميلاد مازال موجودا، ليس في شراء الهدايا فقط، بل وقتاً لدعم اليد العاملة اللبنانية ، أعلنت  In Action Events، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض، عن تنظيمها المعرض السنوي "Christmas In Action" في دورته السابعة، من 10 وحتى  31 كانون الأول، 2020 في Resto Saint Nicolas   التباريس الأشرفية.


في وقتٍ يحفظ المعرض  دور المصمّمين والفنانين في المجتمع من خلال دعم أعمالهم الفنية، سيتسنى لجميع الزوّار اكتشاف منصات المعرض اللتي تختلف بين مطاعم، مشروبات، موضة، أكسسوارات منزلية، زينة الميلاد، ألعاب للأطفال، حقائب، أحذية وغيرها.. وقد نُظّم برنامج موسيقي غني لإضفاء أجواء الفرح للأولاد و سيتمتّعون بمكان خاص لهم للّعب وللاستمتاع بورش عمل فنية عديدة.


وللمناسبة تقول مؤسِّسة In Action، سينتيا وردة: "هذا العام يعود معرضنا بقوّة أكثر من خلال التضامن  والارادة القوية والطموح.

نؤمن بأن زرع بسمة على وجه كل لبناني ، ولو كانت محجوبة، هو الشعور الأجمل خلال فترة الأعياد". سيتم طبعاً اتباع شروط التباعد الإجتماعي والتعقيم.



بعد سلسلة من النشاطات الناجحة في بيروت، تعمل In Action بجهد كي تعطي الفن حقّه في السوق اللبنانية، من خلال تنظيم المعارض الداعمة للمصمّمين والهادفة إلى عرض مواهبهم إلى جانب توسيع رقعة أعمالهم على الصعيدَين المحلّي والعالمي.

كما يمكنكم أن تجدوا مجموعة رائعة من المصممين في متاجر ABC  فرع ضبيه.


ضعوا الأقنعة الواقية و قوموا بزيارة معرض الميلاد الساحر بطمأنبنة ، حيث ستجدون جميع أنواع الهدايا وبأحسن الأسعار.


استعدوا للموعد ، وانطلقوا !


Write a comment

Comments: 0