· 

سيشارك أطفال من أكثر من 100 دولة في بطولة العالم على الإنترنت "كرة القدم من أجل الصداقة": إعلان نتائج القرعة


نتيجة لسحب القرعة عبر الإنترنت ، تم تحديد 32 فريقا وطنيا لبرنامج الأطفال الاجتماعي الدولي للأطفال "كرة القدم من أجل الصداقةالتابع للشركة المساهمة العامة غازبروم "سيتنافس الأطفال من جميع أنحاء العالم على لقب بطل "كرة القدم من أجل الصداقةوتذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 في إسطنبوللأول مرة ، تم إجراء القرعة على الهواء مباشرة من قبل المشاركين اليافعين ، وأصبح لاعب كرة القدم الأسطوري روبرتو كارلوس ضيفا خاصا في البث.


حدد ماتيو دي فينيسيا (الفلبينوكينلي ديكي يونغزوم (بوتانوإرينتسو راكوتوماموني (مدغشقروإيفجينيا جوربونوفا (روسياتكوين 32 فريقا دوليا (8 مجموعات من فرق لكل منها). حسب التقاليد ، أخذت الفرق أسماء أنواع الحيوانات النادرة.

ضيوف وسفراء المشروع المتميزون هم الفائز بكأس العالم ودوري أبطال أوروبا روبرتو كارلوس ، مستشار رئيس روسيا الاتحادية لكرة القدم أليكسي سميرتين ، رئيس إدارة تدريب وتعليم المتخصصين في مجال كرة القدم في الاتحاد الأوروبي فرانك لودولف ، لاعب FIFAالمحترف لفريق كرة القدم شالكة 04 " تيم تيم لاتكا " )  ، أعلن شوارتمان عن الأحداث القادمةمن 27 نوفمبر إلى ديسمبر 2020 ، تم للمشاركين اليافعين تخطيط الاحداث التالية:

  • منتدى دولي على الإنترنت وجائزة "كرة القدم من أجل الصداقة" 2020 ، حيث سيتم تقديم مشاريع في مجال تطوير رياضات الأطفال (30 نوفمبر - 4 ديسمبر 2020).
  • برنامج الاطفال الدولي لمركز الصحافة عبر الإنترنت "كرة القدم من أجل الصداقة"، حيث يدرس الصحفيون اليافعون ويعملون (28 نوفمبر - 9 ديسمبر 2020).
  • معسكر صداقة دولي عبر الإنترنت مع برامج إنسانية ورياضية للأطفال (28 نوفمبر - 6 ديسمبر 2020).
  • الألعاب المؤهلة لبطولة العالم "كرة القدم من أجل الصداقة"عبر الإنترنت من ديسمبر إلى ديسمبر 2020.
  • النهائي الكبير في ديسمبر 2020 ، حيث سيتم تحديد الفائزين وحاملي التذاكر المحظوظين لنهائي دوري أبطال أوروبا 2021 في اسطنبول.

"كرة القدم من أجل الصداقةهي رفع اجتماعي حقيقي يمنح جيل الشاب الإمكانية لتحقيق و تنفيذ أحلامهماليوم ، تجمع "كرة القدم من أجل الصداقةمرة أخرى اللاعبين اليافعين والصحفيين الطموحين وببساطة الشاب الذين ليسوا الغير المبالين بالرياضة من جميع أنحاء العالم ، ويمكن للجميع هنا تعلم شيء جديد والعثور على أصدقاء جدد والحصول على تجربة لا تنسى "، قال المشاركون اليافعون من مختلف البلدانروبرتو كارلوس.

تقام البطولة الدولية "كرة القدم من أجل الصداقةتقليديا في مدن مختلفة قبل المباريات النهائية لدوري أبطال أوروباللحفاظ على الحدث المتوقع من قبل الأطفال في جميع أنحاء العالم ، تقرر إقامة المسابقة عبر الإنترنت هذا العام ، في لعبة محاكاة كرة القدم الجديدة :

 Football for Friendship World.

"يمكننا اليوم أن نفخر بجيل كامل من الرياضيين الكبار والشخصيات العامة والصحفيين والشباب الهادفين و الذي أهدتهم "كرة القدم من أجل الصداقةفرص مذهلة لبداية احترافية أود أن أهنئ وأتمنى التوفيق لجميع المشاركين في "كرة القدم من أجل الصداقة"  لموسم 2020 ، "خاطب فيكتور زوبكوف ، رئيس مجلس إدارة الشركة المساهمة العامة غازبروم ". المشاركين في هذا الموسم.

سيكون المشاركون اليافعون في برنامج "كرة القدم من أجل الصداقةأول من يلعب اللعبةسيكون تطبيق اللعبة متاحا لجمهور واسع في 10 ديسمبر اليوم العالمي لكرة القدميمكن تنزيله مجانا لأنظمة MS Windowsو Apple MacOSو Androidو iOS.


Write a comment

Comments: 0