· 

أجمل خيارات الهداي


كشفت Umbro، العلامة البريطانية الرائدة في مجال التجهيزات الرياضية، عن تشكيلة مميزة من الهدايا للسيدات والرجال مع اقتراب حلول موسم الأعياد، حيث يمكن لعشاق الرياضة الاحتفال على طريقتهم ومشاركة فرحتهم مع الأحبة من خلال خيارات واسعة ومتنوعة تلبي جميع الأذواق.


وتوفر العلامة على عملائها عناء البحث عن هدايا من خلال توفير مجموعة منتقاة من أفضل منتجاتها بأسعار مدروسة تناسب الجميع.


هدايا للرجال

قد يكون من الصعب اختيار هدية مناسبة للرجال عموماً، لكن مع Umbro أصبحت المهمة في غاية السهولة. إذ تشارك العلامة مجموعة مدهشة من الهدايا التي تناسب مختلف الأذواق سواء لأفراد العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل، مثل تي شيرت Classico 2 Crew الذي يأتي بثلاثة ألوان مختلفة لإطلالة أنيقة في جميع المناسبات. ويمكن تنسيقه مع سروال Ethos Swim القصير لإطلالة عفوية تليق بالأجواء الشاطئية. وبما أن نقشة التاي داي تبقى موضة محببة لدى الجميع تقدم العلامة سترة Calidoscope Sweat المزينة بتوليفة مرحة من الألوان. وللأطفال حصتهم مع حذاء Umbro Pheonix CL الرياضي ليتميزوا بين أصدقائهم بارتداء الحذاء العصري الذي يرغب به جميع الأطفال.


هدايا للسيدات

تخصّ Umbro السيدات بهدايا مميزة في موسم الأعياد على اختلاف أذواقهن واحتياجاتهنّ، ويبرز على هذه القائمة جمبسوت Alba Dungarees المستوحى من موضة التسعينيات، ويمكن تنسيقه مع كنزة Alba Body الضيقة لإطلالة بسيطة وجذابة في الوقت ذاته. كما تدعو العلامة عاشقات الموضة للحفاظ على أناقتهن داخل المنزل والاستعاضة عن البيجاما ببديل عملي مريح وأكثر أناقة مع سترة Alto Sweat وسروال Alto Track Pant الرياضي. في حين يقدم حذاء Neptune’s الرياضي خياراً مثالياً للسيدة الرياضية لتمارس شغفها الحقيقي.


هدايا لمشجعي كرة القدم

يحلم جميع مشجعي كرة القدم بارتداء قميص فريقهم المفضل، لذا ما من هدية أفضل لرسم البسمة على وجوههم في موسم الأعياد. وتقدم Umbro مجموعة مختارة من قمصان فرق كرة القدم كهدايا مثالية لعشاق الكرة المستديرة، بما في ذلك باقة من أحدث القمصان في السوق مثل قميص مباريات الذهاب والإياب لنادي الوصل. 


تتوفر كافة تشكيلات Umbro عبر الموقع الإلكتروني Namshi وفي متجر العلامة الرئيسي في الجود سنتر بأسعار تبدأ من 95 درهم إماراتي.