صندوق حلويات مميز بمناسبة موسم الأعياد


كشف Candylicious، متجر الحلويات المحلي الشهير، عن إطلاق صندوق حلويات مخصّص لموسم الأعياد هذا العام، مع خدمة التوصيل إلى المنزل أو العمل، مما يضمن للعملاء التلذذ بأشهى النكهات والاستمتاع بأجواء مفعمة بالسعادة. وتشكّل صناديق الحلويات هذه هديةً مميزةً خلال موسم الأعياد، حيث يمكن طلبها عبر الموقع الإلكتروني sweetboxbycandylicious.com.


ويتوفر الصندوق الذي يحتوي على تشكيلة من أشهى الحلويات التي تحمل طابع الأعياد للاشتراك الشهري، إذ يقوم المتجر بإيصالها إلى منازل العملاء أو مكاتبهم. ويسعى متجر الحلويات الأكبر في الشرق الأوسط إلى إرضاء جميع عملائه، مع خطة اشتراك شهرية لمدّة 3 أو 6 أو 12 شهراً بأسعار تتراوح بين 149 و279 درهماً إماراتياً. كما يأتي صندوق الحلويات بتصميمين مختلفين، حيث يمكن للعملاء اختيار صندوق التذوق الذي يتضمّن تشكيلةً متنوعةً من الحلويات، أو التلذّذ بالمجموعة الكاملة مع الصندوق الكلاسيكي.


ويمنح المتجر عملاءه من عشاق الأعياد تجربة مميزة مع صندوق الحلويات الحافل بتشكيلة من الحلويات الغنية بأشهى النكهات، بالإضافة إلى مفاجآت تضفي المزيد من المرح بصحبة العائلة خلال شهر ديسمبر، من كريمة الكرز الأسود وعيدان الحلوى الخاصة بالعيد إلى الفشار المقرمش بالجوز والقرفة والكراميل.


ويشكّل صندوق الحلويات خياراً مميزاً خلال موسم الأعياد، ويعدّ هدية مثاليةً للأطفال أو للتعبير عن الحب والامتنان للأصدقاء، كما تحلو مشاركته مع العائلة في المنزل أو زملاء العمل.


تتوافر خدمة توصيل صناديق الحلويات في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة لمنح جميع عشاق حلويات Candylicious تجربةً لا تُضاهى وتوفير الهدية المثالية للأحبة خلال موسم الأعياد.





المعلومات:


العرض: صندوق الحلويات من Candylicious

للطلب: http://www.sweetboxbycandylicious.com

السعر: 149 - 279 درهم إماراتي