· 

تشكيلة حصرية من المجوهرات احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي


كشفت LA MARQUISE، علامة المجوهرات الفاخرة والحائزة على جوائز مرموقة، عن إطلاق تشكيلة خاصّة ومحدودة الإصدار بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، حيث تحتفي هذه الخطوة بالإرث العريق والروح الأصيلة لدولة الإمارات العربية المتحدة.


ويشكّل هذا اليوم مناسبة وطنية للاحتفاء بروح الاتحاد في الإمارات السبع، فضلاً عن كونه فرصة لاجتماع العائلة والأصدقاء في هذا اليوم العظيم بالنسبة لشعب وأمة الإمارات العربية المتحدة.


وتتضمن تشكيلة اليوم الوطني مجموعتين من التصاميم بعنوان "عيشي بلادي" و"الفخر الإماراتي"، والتي تتضمن كلّ منهما قلادة وسوار، حيث تم تصميمها لتعكس الإرث العظيم الذي تحمله الذكرى 49 لليوم الوطني الإماراتي. وتزدان التصاميم بلمسات المرجان الغنيّ الداكن والعقيق الأسود والملاكيت الأخضر وألماس باغيت الفاخر التي تشير إلى ألوان العلم الإماراتي، كما أضافت العلامة تفاصيل معقدّة على الوجه الخلفي للقطع على شكل شعار إكسبو 2020 للإشادة بإنجازات الإمارات العربية المتحدة، حيث تتغنّى التشكيلة بدولة الإمارات ومسيرتها الحافلة بالنجاحات.


وتدعو العلامة عملاءها للاحتفال بهذه المناسبة المميزة وتدليل الأحبة بأروع الهدايا من المجوهرات الفريدة والفاخرة التي يمكن التألق بها طوال العام.




تفاصيل المنتجات

السعر: 2,250 - 2,750 درهم إماراتي

تشكيلتان من التصاميم (4 قطع - سوار وقلادة تشكيلة عيشي بلادي | سوار وقلادة تشكيلة الفخر الإماراتي)

الأحجار: ألماس ومرجان وعقيق وملاكيت

تتوفر كامل التشكيلة في متاجر العلامة المنتشرة في مول الإمارات ودبي مول وسيتي سنتر مردف وغيرها من المتاجر في منطقة الخليج العربي. كما تتوفر التشكيلة على الموقع الإلكتروني: www.lamarquisejewellery.com


بيان صحفي