تشكيلة جديدة من الأطباق الشهية



كشف TBK، المطعم الأمريكي الإيطالي في الغاليريا مول، عن إثراء قائمته الحالية من الخيارات المميزة عبر إطلاق تشكيلة جديدة من الأطباق المبتكرة، بدءاً من أطباق تاكو السمك ووصولاً إلى سلطة الكينوا الصحيّة بالشمندر، ليضمن بذلك تلبية كافة التفضيلات والأذواق.


وتفتح الوجهة المتميزة أبوابها طوال اليوم، لتقدم تجارب فاخرة من أطباق الفطور والسلطات والأطباق الخفيفة، بالإضافة إلى الخيارات الكلاسيكية كالبرجر والباستا. وتتمحور فلسفة المطعم حول استخدام أجود المكونات والمنتجات الموسمية الطازجة لتحضير أشهى الأطباق البسيطة والخفيفة على مدار اليوم، ويشتهر بأطباق الدجاج المقلي المحضّرة على طريقة ذا بوتيك كيتشن، ليقدم لضيوفه أشهى النكهات الإيطالية أو الأمريكية الأصيلة.


وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من رغبة المطعم بتجديد قائمته وإثراء عروضه المميزة بتشكيلة من الأطباق الجديدة قبل حلول العام الجديد. وتشمل الخيارات الجديدة

طبق تاكو السمك الغني بالمكوّنات الطازجة مع السمك المتبّل بشكل مثالي والمغطى بطبقة رقيقة من التاكو مع صلصة الأيولي الحارّة، حيث يتم تقطيع السمك وقليه للحفاظ على كافة النكهات الطازجة وإضافة طبقة مثالية من القرمشة الخارجية، بينما تتميز شرائح التاكو بنكهاتها الغنية والخفيفة والصحية.

وتشكل سلطة الكينوا بالشمندر خياراً صحياً وغنياً بالمكونات المغذيّة كالكينوا والسبانخ والباذنجان وجبن الفيتا، حيث تأتي الخضار الورقية مع مزيج مثالي من النكهات اللذيذة والحلوة والتي يكتمل مذاقها مع حبوب الكينوا. وتتميز السلطة بنكهاتها الشهية والمغذية التي تنسجم مع ألوانها الفريدة.

كما تضمن باستا لينجويني ببيستو تلبية أذواق الكبار والصغار على حد سواء، حيث تعتبر طبقاً إيطالياً كلاسيكياً وغنياً بالنكهات الشهية لصلصة البيستو. وتُقدَّم الباستا على الطريقة الإيطالية الاصيلة، حيث تُزيَّن بمزيج فريد من الأعشاب والمكسّرات وبذور الصنوبر والثوم، بالإضافة إلى صلصلة البيستو. ويزيَّن الطبق بالريحان وجبنة البارميزان، ما يشكل المزيج المثالي لتلبية أذواق كافة أفراد العائلة.


يفتتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً، وسيقدّم المطعم الأطباق الجديدة ضمن قائمة طعام محضرة حسب الطلب، حيث تضمّ القائمة تشكيلة من مختلف الأطباق الكلاسيكية التي ستنال إعجاب الذواقة. ويضمن المطعم لضيوفه الاستمتاع بأشهى المأكولات المحضّرة من أجود المكونات الطازجة مقابل أسعار مناسبة.