· 

سيتعلم الأطفال الصحافة الحديثة في المعسكر الدولي على الإنترنت كرة القدم من أجل الصداقة


سيصبح صحفي Euronews، القناة التلفزيونية الإخبارية العالمية الرائدة في أوروبا ، أحد مرشدي الصحفيين اليافعين في معسكر الصداقة الدولي لبرنامج الأطفال الاجتماعي الدولي للأطفال "كرة القدم من أجل الصداقةالتابع للشركة المساهمة العامة غازبروم "،

 

 

من 27 نوفمبر إلى 9 ديسمبر 2020 ، ستقام بطولة العالم "كرة القدم من أجل الصداقة": سيجتمع الصحفيون اليافعون والمدربون ولاعبي كرة القدم والمشجعون من أكثر من 100 دولة معا عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، جنبا إلى جنب مع المرشدين ، سيشارك الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عاما في معسكر الصداقة الدولية عبر الإنترنت ، حيث سيستعدون لفعاليات البطولة ويتعرفون على القيم الأساسية للبرنامج.

 

 

الرياضة الإلكترونية والصحافة عبر الإنترنت هما مجالان رئيسيان يسيران كـ" خيط أحمر"  خلال المكون التحضيري للمشروع: 192 لاعب كرة قدم يافعون و 40 صحفيا افعا سيصبحون أول المشاركين في بطولة العالم "كرة القدم من أجل الصداقة": عبر الإنترنت. هذا العام ، ولأول مرة ، سيقام على الإنترنت في تطبيق ألعاب - محاكاة كرة القدم Football for Friendship World.

 

 

الاتجاهات والميزات الرقمية لاستهلاك المعلومات في الشبكات الاجتماعية ، وسر شعبية التحديات ، والإصدارات الطويلة الصحيحة والمشاركات القابلة للنقر - كل شيء عن الصحافة الرياضية الحديثة ، والتقنيات digita، والتصوير العالي الجودة والبث المباشر باستخدام الهاتف المحمول ، سيتم إخبارهم من قبل خبراء من Euronewsخلال فصل دراسي رئيسي للمشاركين اليافعين لبرنامج "كرة القدم من أجل الصداقة" هذا العام.

 

سيتم وضع النظرية الشعبية موضع التنفيذ: سيغطي الصحفيون اليافعين الأحداث الرئيسية للبطولة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وفقا لمنطقتهم الزمنية ، ومقابلة أفضل لاعبي وسفراء "كرة القدم من أجل الصداقة"، وستتاح لهم الفرصة أيضا للانضمام إلى إصدار المواد النهائية مع Euronews.

 

 

"سنتحدث عن تفاصيل عمل أكبر وسائل الإعلام الدولية وكيف يتم تنظيم العمل في Euronews " ، وعد دامون إمبلينج ، الصحفي والمنتج في Euronews.

 

بالإضافة إلى ذلك ، في الفترة من 27 نوفمبر إلى 9 ديسمبر 2020 ،  من اجل 264 لاعب مشترك يافع الى معسكر الصداقة الدولي عبر الانترنيت  تم إعداد دورات تدريبية مثيرة للاهتمام مع مدربين مدربين محترفين ، وتطوير استراتيجية الفائز ، والممارسة البدنية والتمارين ، ومعلومات رائعة حول عالم الرياضة الإلكترونية وكرة القدم الاحترافية لـ 264 لاعبا يافعا من المشاركين في المعسكر الدولي للصداقة عبر الإنترنت. سيسمح التنسيق عبر الإنترنت لجميع المشاركين بالتعرف بحرية والتواصل وإنشاء فرقهم الخاصة واللعب ، بغض النظر عن الجنس والعمر والقدرة البدنية في أي وقت من اليوم: سيتم تقسيم الرجال إلى فرق وفقا لمناطقهم الزمنية ،

 

 

 

بطولة العالم "كرة القدم من أجل الصداقة" ستقام بطولة العالم "كرة القدم من أجل الصداقة" البطولة العالمية على الانترنيت مباشرة في 9 ديسمبر 2020. ستكون تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 في اسطنبول هي الجائزة الرئيسية لأفضل المنافسين في الموسم.

معلومات حول F4F

يتم تنفيذ البرنامج الاجتماعي الدولي للأطفال "كرة القدم من أجل الصداقة "من قبل شركة الشركة المساهمة العامة غازبروم  منذ عام 2013 م على مدار المواسم السبعة الماضية ، جمع البرنامج أكثر من آلاف مشارك واكتسب أكثر من ملايين مؤيد.

المشاركون في البرنامج لاعبو كرة القدم الشباب والصحفيون الشباب الفتيان والفتيات في سن 12 عاما ، بمن فيهم ذوو الاحتياجيات الخاصة يمثل لاعبو كرة القدم الشباب الذين يمثلون بلدان وثقافات مختلفة ، ويتحدون في فرق مختلطة ويظهرون من خلال مثالهم أن الجنسية والجنس والقدرات البدنية ليست عائقا أمام اللعب في نفس الفريقالصحفيون الشباب يغطون أحداث البرنامج في المركز الصحفي للأطفال الدولييحصل جميع المشاركين على مكانة السفراء الشباب ، وعند عودتهم إلى الوطن ، يواصلون تبادل الخبرات المكتسبة في كرة القدم من أجل الصداقة وتعزيز القيم الإنسانية العالمية الصداقة والمساواة والعدالة والصحة والسلام والتفاني والنصر والتقاليد والشرف .

يدعم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا واتحادات كرة القدم وأندية كرة القدم الرائدة في العالم والمؤسسات الخيرية الدولية والرياضيين المشهورين والسياسيين والفنانين "كرة القدم من أجل الصداقة " .حاز المشروع على العديد من الجوائز الدولية والوطنية في مجالات المسؤولية الاجتماعية والرياضة والتواصل ، بما في ذلك الرقم القياسي العالمي لأكبر دورة تدريبية لكرة القدم متعددة الجنسيات في التاريخ.

في عام 2020 م ، ستقام "كرة القدم من أجل الصداقةعبر الإنترنتستوحد المنصة الرقمية الخاصة أكثر من 10 آلاف لاعب من جميع الأعمار وستصبح قاعدة لمسابقات الأطفال الدولية ، بالإضافة إلى ملعب حيث يمكن لأي شخص أن يتدرب ويتحد في فرق مختلطة دولية ويلعب لعبته المفضلة في شكل كرة القدم من أجل الصداقة دون مغادرة المنزل.