· 

GARDEROBE

هل تتمسكون بملابسكم القديمة حتى لو لم تعودوا ترتدونها؟ ويصعب عليكم الاستفادة منها أو التخلص منها؟ حميعنا نعاني من هذه العادة! لكن هذا الأمر سيتغير اليوم! حيث تحتفل علامة Garderobe التي تأسست في قلب دبي بمرور عشر سنوات على تأسيسها، وتدعو جميع محبيها اعتباراً من 21 نوفمبر للاستفادة من عروض سخّية تضمن لهم فرصة الفوز باسترداد نقدي فوري عند إبرام أي صفقة. وتشتهر Garderobe بتخصصها ببيع وشراء المنتجات المستعملة الفاخرة، حيث حقق متجرها نجاحاً منقطع النظير على مدار العقد الماضي، وتحول إلى وجهة لا غنى عنها لعشاق الفخامة الأصيلة، خاصةً بالنسبة للراغبين في تحديث خزانة ملابسهم واستبدال الملابس التي لم تعد تستخدم بأخرى على نفس مستوى الرقي.


وكرّس متجر Garderobe حضوره على مدار عشر سنوات، حتى تحول إلى منصة لعشاق الفخامة والأزياء الفاخرة، تمثل بديلاً غير تقليدي يتيح الاستفادة من الأزياء التي توقفنا عن استخدماها واستبدالها من آخرين يتمتعون بنفس الذوق والإحساس الفاخر بالأزياء. 


وتدرك العلامة أهمية الأصالة والجودة كعنصرين مؤثّرين في اتخاذ قرارات الشراء، خاصةً بالنسبة للمنتجات الفاخرة، وهي تستعين في ذلك بفريق متخصّص يضمّ خبرات طويلة في مختلف المجالات بما في ذلك قطاع الأزياء. ومن خلال توفير خدمات مميزة وتجربة راقية، يعمل فريق Garderobe على انتقاء منتجات فاخرة من البائع وعرضها مجاناً للعملاء. بينما تقدم العلامة للمشترين بضائعهم المفضّلة عبر خدمة التوصيل إلى المنزل. وسيتوجّب على العملاء اختيار ما يريدون القيام به أولاً سواء البيع أو الشراء. أو يمكنهم زيارة متجر العلامة الكائن في جميرا، شارع الوصل.


وتعليقاً على مرور عشر سنوات على تأسيس Garderobe، قالت ميشا معتوق، مؤسسة العلامة وسفيرة الموضة في الإمارات العربية المتحدة، والتي انطلقت في رحلة تأسيس Garderobe انطلاقاً من شغفها بتسهيل الحصول على الأزياء الفاخرة للجميع: "نحن في غاية السعادة والفخر بالاحتفال بمرور عشر سنوات على تأسيس Garderobe، حيث أطلقتُ العلامة بعد خبرة طويلة على مدار 22 عاماً في قطاع الأزياء بدبي، يدفعني في ذلك شغفي بهذا القطاع الإبداعي ورغبتي بتقديم ملابس فاخرة بأسعار متاحة للجميع. فنحن نسعى إلى تعزيز حضورنا على نطاق أوسع، ونتطلّع إلى المستقبل بكل تفاؤل".


وتؤكّد العلامة الآن أكثر من أي وقت مضى على أهمية المساهمة في الدورة الاقتصادية للموضة. فمن خلال الشراء أو البيع عبر Garderobe، سيتمكّن العملاء من تخفيض كمية النفايات وتقليل الطلب على الأزياء السريعة وتعزيز الموضة المستدامة، مع الحصول على منتجات رائعة لطالما ألهبت منصات عروض الأزياء. 


ودعت العلامة عشاقها للانضمام إليها والاحتفال بالذكرى العاشرة على تأسيسها من خلال استبدال أزياءهم الفاخرة بأخرى جديدة.