· 

تخفيضات الجمعة البيضاء الأكبر في تاريخها


إن شركة FOREO معروفة حول العالم بابتكاراتها في تقنيات البشرة. حيث أحدثت أجهزتها طفرة في عالم الجمال، ما جعلها علامة فريدة في مجال العناية بالبشرة. والآن، أصبحت لديكِ الفرصة لاقتناء بعض أشهر أجهزة التجميل بسعر مُخفّض في الجمعة البيضاء. هذا ما نسميه فرصة للاستثمار مدى الحياة!


انتهزي الفرصة للاسترخاء والهروب من الضغوط التي واجهناها في عام 2020. مع FOREO، يمكنكِ الوصول إلى أجهزة احترافية وأنتِ في منزلك، ما يعني أنه ليس لديكِ عذر يمنعكِ من تخصيص بعض الوقت لنفسكِ. 


اجعلي من تجربة الجمعة البيضاء هذه فرصة رائعة للاعتناء بنفسكِ. حيث نقدم خصومات هائلة تصل إلى 40% على بعض أشهر المنتجات، بما في ذلك جهاز UFO الأكثر مبيعًا، هذا هو أفضل وقت لتنضمي إلى عائلة FOREO. سيمتد عرض التخفيضات الحصري من 20 نوفمبر حتى 4 ديسمبر على كل من NAMSHI وFOREO.com.


لقد جمعت FOREO بعض أفضل المنتجات التي يمكنك شراؤها في الجمعة البيضاء هذه:


UFO بخصم 35% على FOREO.com

يجمع هذا الجهاز الحائز على الجوائز بين تقنيات الجلد المتطورة وتركيبات القناع الكوري المتميزة؛ للعناية ببشرتكِ كما لو كنتِ في سبا متخصص خلال 90 ثانية فقط. ستخضع بشرتكِ إلى تحوّل كامل مع هذا الجهاز الصغير، وذلك بفضل استخدامه لتقنيات متطورة مثل أضواء LED، ونبضات T-sonic، فضلًا عن العلاج بالحرارة والتبريد. استخدمي معه الأقنعة الذكية من FOREO لتجديد متكامل للبشرة.

LUNA mini 2 بخصم 30% على FOREO.com

فلنعترف بهذه الحقيقة، إنكِ مهما استعنتِ بيديكِ في تنظيف بشرتكِ، فلن تصل إلى كفاءة جهاز LUNA mini 2. حيث إن تركيبة LUNA mini 2 المتطورة التي تجمع بين الفرشاة السليكون ونبضات t-sonic تتغلغل المسام وتزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت والجلد الميت. إنه الجهاز الأمثل الذي يمكنك إضفاؤه إلى روتينك اليومي ليمنح بشرتكِ هذه اللمسة من اللمعان.


LUNA 3 بخصم 20% على FOREO.com

LUNA 3 مصمم خصيصًا من أجل بشرتكِ. جهاز LUNA 3 هو الأمثل لبشرتكِ سواء كانت دهنية أو حساسة أو أيًا كان نوعها. مع أطراف أطول وأكثر نعومة للتغلغل في أعماق المسام وتنظيف بشرتكِ بشكل لم تعهديه من قبل، كل هذا باستخدام تقنية تنظيف الوجه الأكثر نعومة في العالم. يُعد هذا الجهاز بالفعل طفرة حقيقية في عالم الجمال؛ حيث إنه مزود بـ16 مستوى شدة مختلفًا لنبضات t-sonic يمكنكِ الاختيار من بينها.


IRIS بخصم 30% على FOREO.com

مظاهر الإجهاد والضغط تظهر جلية على البشرة الرقيقة المحيطة بالعينين، حيث تتضح العلامات الأولى للتقدم في السن. يستخدم جهاز IRIS من FOREO تقنية t-sonic متناوبة لتقليل مظهر الهالات السوداء والخطوط الرفيعة غير المرغوبة حول العينين. IRIS هو الحل المثالي الذي لا بُد من اقتنائه إذا كنتِ تسعين نحو مظهر عينين أكثر شبابًا دون هالات حولها.


ESPADA بخصم 35% على FOREO.com

يستهدف عيوب بشرتكِ باستخدام نفس شعاع ضوء LED الأزرق القوي الذي يستخدمه خبراء البشرة في إجراءات العلاج الاحترافية. يستهدف هذا الجهاز البثور وانسداد المسام والرؤوس السوداء ويعالجها بنبضات T-sonic. سيترك ESPADA بشرتكِ خالية من أي عيوب بعد استخدامه بفضل نتائجه المُثبتة طبيًا.


ISSA 2 بخصم 30% على FOREO.com

يتميز ISSA 2 بتصميم راقٍ مقاوم للماء، ما يجعله متفردًا عن الآخرين. مع تقنية النبضات الصوتية المتطورة وتركيبة رأس الفرشاة وميزة الشحن الجديدة الممتدة 365 يومًا، ستحظين بابتسامة برّاقة تلفت الأنظار من بُعد أميال. اطمئني لعدم تأذي لثتكِ مع شعيرات السليكون الناعمة التي ستمنحكِ تجربة عناية بالفم لن تجدي لها مثيلًا.


هذا ليس كل ما في الأمر فحسب، بل إنه يمكنكِ إيجاد المزيد من منتجات FOREO المعروضة بخصومات هائلة. ماذا تنتظرين بعد؟ لا مجال للأعذار! اهتمي بنفسكِ أولًا، واستمتعي ببعض منتجات العناية بنفسكِ في هذه الجمعة البيضاء.