· 

تقويم احتفالي لاستقبال موسم الأعياد


كشفت Sugargram، العلامة الشهيرة بإنتاج أشهى خيارات الكب كيك، عن تقويم جديد استعداداً لموسم الاحتفالات لتشارك العملاء أجواء الفرح من خلال 24 هدية مميزة ترسم البسمة على وجوههم كل يوم.


ويتألف التقويم من 24 علبة صغيرة تضم كل منها قطعة حلوى شهية محضرة يدوياً بنكهات مختلفة وأشكال متنوعة، من قطع الشوكولاتة المزينة بلمسات فنية والمكسرات المغلفة بالشوكولاتة وحلوى الجيلاتين الملونة، والتي تأتي على شكل حيوانات الرنة أو رجل الثلج فضلاً عن العديد من المفاجآت التي اعتاد عليها عملاء Sugargram دوماً. مما يجعل من هذا التقويم الهدية الأمثل للعائلة والأصدقاء في موسم الأعياد.


ويحاكي التقويم تصميم فندق بودابست الكبير بأربعة وعشرين باباً يخبئ كل منها وراءه هدية مختلفة بنكهة شهية ويكشف عنها يوماً بعد يوم بانتظار حلول موسم الأعياد، ويضم الصندوق قطع شوكولاتة فاخرة مصنعة من حبات الكاكاو المستوردة من منشأ واحد بالإضافة إلى 5 نكهات من حلوى الجيلاتين المحضرة على يد صناع الشوكولاتة في Sugargram ليكون كل يوم موعداً مع مفاجأة جديدة تستحق الانتظار. وبالإضافة إلى الشوكولاتة، يشمل التقويم الجديد مجموعة مختارة من حلوى الجيلاتين الغنية بطعماتها وأشكالها وألوانها، فضلاً عن المكسرات المغطسة بشوكولاتة الحليب الذائبة بمظهرها الأنيق ومذاقها اللذيذ.


ويمكن للعملاء طلب التقويم عبر تطبيق ديليفرو أو تشات فوود مقابل 250 درهم إماراتي لمفاجآت لطيفة ونكهات لذيذة تدوم 24 يوماً. 


ومهما كانت ظروفكم استقبلوا شهر ديسمبر بنكهة لذيذة وابتسامة لطيفة كل صباح.


تفاصيل:

المنتج: تقويم Sugargram لاستقبال موسم الأعياد

السعر: 250 درهم إماراتي

للطلب: موقع ديليفرو أو تشات فوود

الهاتف: 800-sugargram