· 

تشكيلة من المجوهرات الأساسية لتناسب مختلف الإطلالات

كشفت 
LA MARQUISE،
 علامة المجوهرات الفاخرة والحائزة على جوائز مرموقة، عن مجموعة من أفضل أربع قطع مجوهرات يمكن استخدامها لتنسيق الإطلالة اليومية بفضل تصميمها الفريد الذي يجمع بين البساطة والفخامة في آن معاً. وتتيح التشكيلة الجديدة للسيدة الأنيقة اقتناء تشكيلة مُصغّرة من المجوهرات للاختيار بينها وإضفاء لمسة مميزة على إطلالتها اليومية. ويمثل صندوق المجوهرات تعبيراً عن الشخصية المميزة لكل سيدة وأسلوبها في تنسيق إطلالتها اليومية.

وتتميز العلامة بمكانتها الرائدة من حيث مستويات المهارة الحرفية والتصميم المتفرّد، حيث حصلت على العديد من الجوائز خلال السنوات القليلة الماضية، وأبدع فريقها الحرفيّ بابتكار تحف فنية رائعة نالت إشادةً عالميةً طوال العقود الأربعة الماضية، بداية من ترصيعات الألماس ووصولاً إلى تنسيق الأحجار الكريمة الملوّنة.

ولطالما اشتهرت العلامة بإنتاج قطع المجوهرات الفاخرة عالية الجودة بأسعار مقبولة، من الخلاخل الناعمة والخواتم البسيطة والقلائد الفخمة إلى العقود الضيقة والأساور المميزة. 

تشكيلة AURA
تضم تشكيلةAURA  خواتم بسيطة وراقية في آن معاً تتميز بأسلوب غامض بفضل الإطار غير المرئي الذي يحل مكان السلسلة التقليدية. ويتناغم الإطار مع الجلد عند ارتداء الخاتم ليعطي انطباعاً بأنه يطفو على الإصبع ويمنح التصميم البسيط جاذبية تثير الفضول.
تشكيلة GAP
تقدم تشكيلة GAP أساور فخمة بتصاميم راقية مستوحاة من فن الأرت ديكو الزخرفي. وتستعين التشكيلة بلمسات من هذا الفن ومساحاته المميزة من خلال دراسة التصاميم الخطية والمتشابكة. وتضم التشكيلة تصاميم مبسطة يثريها الألماس المشع والأحجار الكريمة الملونة الزاهية التي يتم تنسيقها بأسلوب ذكي.
تشكيلة JE
تتميز التشكيلة بطابع عصري من خلال خيارات تم تصميمها خصيصاً لتدلل السيدة الأنيقة وتمنحها مزيداً من الثقة. وتضم أقراطاً جذابة يمكن ارتداؤها يومياً مع مختلف الإطلالات. بالإضافة إلى القطع المبتكرة بأشكال ونماذج كلاسيكية تتكامل مع صندوق المجوهرات الخاص بكل سيدة، حيث يتألّق كل تصميم بخواص فريدة تجعل منها خياراً لا تنتهي موضته. وتظهر في التشكيلة أحجار ماسية مصاغة بقطع دائري وقَطع الزمرد الذي يعود بقوّة إلى مشهد الموضة.

تشكيلة العقود الضيقة
تضيف العقود الضيقة العصرية لمسة جديدة إلى تشكيلة المجوهرات الخاصة، إذ يمكن تنسيقها في طبقات مع قلائد أخرى من تشكيلات La Marquise.
وتتكامل كافة هذه الخيارات لتقدم أفخم قطع المجوهرات بتصاميم بسيطة وأنيقة من خلال العناية الفائقة بالتفاصيل والحرفية العالية والجودة الرفيعة. ونجحت العلامة من خلال التنوع الكبير بالتصاميم والأنماط في حجز مكانة رائدة لنفسها في قطاع المجوهرات.


تفاصيل المنتجات
السعر: 500 - 50,000 درهم إماراتي
المعدن: ذهب خالص 18 قيراط - ذهب وردي، ذهب أصفر، ذهب أبيض
الأحجار: ألماس، أحجار كريمة - زمرد، ياقوت أحمر وياقوت أزرق، أحجار شبه كريمة، لؤلؤ
تتوفر كامل التشكيلة في متاجر العلامة المنتشرة في مول الإمارات ودبي مول وسيتي سنتر مردف وغيرها من المتاجر في منطقة الخليج العربي. كما تتوفر التشكيلة على الموقع الإلكتروني: www.lamarquisejewellery.com.