· 

تحسين الخطوط الجوية الفرنسية لجدول الرحلات بين بيروت وباريس لتوفير مسارات أفضل


بدءًا من 2 كانون الأول / ديسمبر 2020، تعدّل الخطوط الجوية الفرنسية Air France جدول رحلاتها بين مطار شارل ديغول في باريس ومطار رفيق الحريري الدولي في بيروت كجزء من جهودها المستمرة للاستثمار في السوق اللبنانية ولتلبية احتياجات الزبائن اللبنانيين الراغبين في القيام برحلات إلى جميع أنحاء العالم مما يسمح للمسافرين السفر ذهابًا وإيابًا في اليوم ذاته.


في ما يعنى بأوقات الرحلات من وإلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، سيكون هناك 5 رحلات أسبوعية أيام الإثنين، الأربعاء، الجمعة، السبت والأحد، على متن طائرة بوينج 777/200 التي تتمتع بـ3 مقصورات: درجة رجال الأعمال Business، درجة Economy Premium والدرجة السياحية Economy. تترافق مع هذه المميزات خدمات صحية إضافية لضمان سلامة المسافرين.


الإقلاع من مطار شارل ديغول في باريس الساعة الـ6:10 مساءً والهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت الساعة الـ11:20 ليلًا

الإقلاع من مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت الساعة الـ1:00 فجرًا والهبوط في مطار شارل ديغول في باريس الساعة الـ4:40 فجرًا

تضاف هذه الرحلات إلى الرحلات المشتركة مع طيران الشرق الأوسط - سكاي تيم.


يقدم الجدول الجديد للزبائن اللبنانيين خيارات أوسع من الرحلات العالمية الأسهل والأسرع، من وإلى أوروبا والولايات المتحدة، كندا، أمريكا الجنوبية، إفريقيا، وأوروبا مثل نيس، نيويورك، مدريد، سان فرانسيسكو، ديترويت، ليون، برشلونة، وسواها.


من خلال هذا الجدول الجديد سيتمكن اللبنانيون في الشتات من إعادة التواصل مع عائلاتهم وأحبائهم، أما أولئك الذين يسعون إلى زيارة باريس فيمكنهم الاستمتاع برحلة ذهابًا وإيابًا في يوم واحد، أو تمضية يوم عمل كامل في باريس، ثم العودة إلى بيروت للمبيت في منزلهم.


سياسة مبيعات مرنة بالكامل

تعمل الخطوط الجوية الفرنسية Air France على تكييف إجراءاتها التجارية لتمكين زبائنها من حجز رحلتهم القادمة بثقة تامة. إن رغب أحد الزبائن في إلغاء رحلته، بات بإمكانه تغيير تذكرته من دون أية تكلفة إضافية ومن بدون إثبات، في التاريخ وإلى الوجهة * التي يختارها. يمكنه أيضًا أن يطلب قسيمة ائتمان قابلة للاسترداد. تطبق هذه الإجراءات التي تؤمن المرونة المثلى على جميع الرحلات لغاية 31 مارس 2021.


إذا ألغت شركة الطيران الرحلة، يستطيع الزبون أن يختار تأجيل رحلته إلى التاريخ والوجهة * التي يريدها، أو يطلب استرداد ثمن التذكرة بالكامل أو استلام قسيمة ائتمان يمكن استردادها أيضًا إن لم يتم استخدامها.


أخيرًا وليس آخرًا في ما يتعلق بجميع الرحلات حتى نهاية العام، سيضاعف الزبائن الأعضاء في برنامج الولاءFlying Blue أميالهم ونقاط الخبرة (XP).


* إن أدى تغيير الوجهة إلى تعديل في سعر التذكرة فسيتم تطبيق فرق السعر فحسب.


Air France Protect: الالتزام الصحي للخطوط الجوية الفرنسية

تُعتبر صحة ورفاهية زبائن وموظفي Air France من اهتمامات الشركة الأولى. لذا، تلتزم الخطوط الجوية الفرنسية بتأمين أفضل الظروف الصحية والنظافة لزبائنها في كل مرحلة من مراحل رحلتهم. أما الإجراءات المدرجة تحت خانة "Air France Protect" فستطبقها الشركة بانتظام تماشيًا مع التغيرات ضمن النطاق الصحي الحالي.


من جهة أخرى، إن ارتداء الأقنعة الطبية الواقية إلزامي على متن الطائرة وطوال فترة الرحلة. يتم تجديد الهواء في المقصورة كل 3 دقائق كما يتم تجهيز نظام إعادة تدوير الهواء على متن طائرات الخطوط الجوية الفرنسية بفلاتر HEPA - هواء جسيمات عالي الكفاءة - تشبه تلك المستخدمة في غرف العمليات في المستشفيات.


قبل القيام بأية رحلة، تدعو Air France زبائنها للتحقق من جداول الرحلات ومتطلبات الدخول والسفر لوجهتهم وبلدان العبور مع السلطات المختصة، على موقعي www.airfrance.traveldoc.aero و www.airfrance.com

 نظرًا لإمكانية تعديلها بسبب تطور الوضع الصحي في العالم.