· 

روبرتو كارلوس يهدي قمصانا موقعة لحبه  لكرة القدم- مسابقة البرنامج الاجتماعي الدولي للأطفال " كرة القدم من أجل الصداقة


أطلق روبرتو كارلوس ، السفير العالمي للبرنامج الاجتماعي الدولي للأطفال "كرة القدم من أجل الصداقةالتابع للشركة المساهمة العامة غازبروم "،  ، مسابقةأنا  أحب كرة القدم"  ، حيث سلم العصا إلى أليكسي سميرتين وأنانيا كمبوديا ، أحد المشاركين الناشؤون في المشروع.


"كلنا نحب كرة القدملكن لماذا؟ بالنسبة لي ، هذه طريقة رائعة لجمع الناس معا وإظهار أننا جميعا متساوونماذا عنك؟يكتب لاعب كرة القدم الأسطوري روبرتو كارلوس على صفحة حسابه الشخصي. 


جوهر المسابقة الجديدة هو أن المشاركين يروون قصصهم عن سبب حبهم لكرة القدم ، وتحميل الصور أو مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية Instagramو facebookو twitterباستخدام الهاشتاج ContestF4F، لتمييز أصدقائهم هناكأولئك الذين يروون القصص الأكثر إثارة للاهتمام من وجهة نظر روبرتو كارلوس سيحصلون على قمصان موقعة من قبل أسطورة كرة القدم العالمية ، ولعبة Animalues، والرمز الدولي للمشروع – " كرة القدم من أجل الصداقة". 


أصبح الموسم الثامن من البرنامج الاجتماعي الدولي للأطفال "كرة القدم من أجل الصداقةالتابع للشركة المساهمة العامة غازبروم "،  أمرا غير معتاد بالنسبة للمنظمين والمشاركينتقام جميع الأحداث الرئيسية للبرنامج عبر الإنترنت ، ولكن بهذا الشكل لم يجد المنظمون طريقة للبقاء بالنشاط فحسب ، بل وجدوا أيضا طرقا جديدة للتطويرفي عام 2020 ، توحد كرة القدم من أجل الصداقة عددا أكبر من المشاركين ، وتم إنشاء أنشطة جديدة تسمح لمزيد من الأطفال بالتعبير عن أنفسهم ، والعثور على اهتمامهم بالبرنامج ، ولتحقيق أحلامهم.


تُقام المسابقة في الفترة من 17 إلى 30 نوفمبر.