· 

بانه تطرح "شو الحلّ" وتستعدّ لإطلاق ألبومها الأوّل


طرحت الفنّانة بانه أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان "شو الحلّ" من إنتاج شركة Universal Music MENA تمهيداً لإطلاق ألبوم يجمع كامل أعمالها الغنائيّة السابقة والمُتوقّع صدوره في شهر ديسمبر.


"شو الحلّ" هي الأغنية الرئيسيّة في الألبوم، وهي مزيج موسيقيّ من الإيقاع الشرقيّ واللاتينيّ  من كلمات بيار حايك وألحان يحيى الحسن وتوزيع عُمر صبّاغ.


تعالج أغنية "شو الحلّ" الموضوع الرئيسيّ والمُشترك في العلاقات العاطفيّة عامّةً أيّ الزواج والإرتباط والصراعات التي يُواجهها الثنائيّ ليس فقط في عالمنا العربيّ بل حول العالم وتطرحها بقالب كوميديّ طريف.


صُوّرت أغنية "شو الحلّ" في البحرين وعن بُعد على طريقة الـAnimation فيديو تحت إدارة المُخرج محمّد بساط الذي قدّم لبانه نموذجاً جديداً من حيث الطرح لم يسبق أن قدّمته في أعمالها السابقة، أضف إلى اللبنانيّة ليلى شرف الدين التي نفّذت قصّة الكليب من خلال الرسومات الخاصّة بالشخصيّات وجعلتها تبدو حقيقيّة.


وعن هذا العمل قالت بانه:" أنا فخورة جداً أنّ هذه الأغنية ستكون عنوان ألبومي المُقبل الذي سيتضمّن كلّ إصداراتي الفنيّة السابقة". وتابعت:"شو الحلّ" إنعكاس لطموحاتي الموسيقيّة وأهدافي الفنيّة، تعاملت من خلالها مرّة جديدة مع فريق عمل رائع نسعى سوياً لتقديم موسيقى جديدة وفريدة لها تأثير في المشهد الموسيقيّ العربيّ". وعن الكليب، ختمت بانه بالقول:" سيتعرّف الجمهور على جانب آخر من شخصيّتي ظهر جلياً في هذا العمل، ولا شكّ أنّ القصّة ستمسّ كلّ ثنائيّ بخاصّة أنّها تنقل حقيقة خفيّة وواقعاً نُواجهه في علاقاتنا اليوم ولكن تمّ تجسيدها ومُعالجتها ضمن إطار كوميديّ.    


يُذكر أنّ الأغنية مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو فعلى قناة بانه الخاصّة على تطبيقVevo .

  

رابط الأغنية:  https://UmusicMENA.lnk.to/ShuElHal


Write a comment

Comments: 0