· 

أفضل هدايا التجميل لموسم الاحتفالات


كشفت odist، علامة التجميل التي تقدّم مستحضرات نباتية المنشأ وفق مبادئ التجارة النزيهة والوعي البيئي، عن أفضل المنتجات المثالية لموسم الاحتفالات.


ومع اقتراب موسم الأعياد، يبدو الوقت مناسباً لتقديم أفضل مستحضرات التجميل كهدية رائعة للأحبة الراغبين بتعلم مبادئ المكياج أو لأقرب الأصدقاء، أو حتى لتدليل أنفسنا والحصول على إطلالة مشرقة مع نهاية العام. وهذا ما تتيحه odist عبر مجموعة من الهدايا المفضّلة لعاشقات الجمال. كما ستتبرّع العلامة بمبلغ 10 دراهم إماراتية من ريع كل عملية بيع لفراشي المكياج الفاخرة التي تنتجها لصالح جولد ستاندرد، وذلك لدعم مشاريع تطوير الاستدامة. مما يضمن للعملاء تقديم فراشي تجميل مميزة للأحبة والمساهمة في إحداث تغييرات إيجابية على الكوكب في الوقت نفسه.


فراشي مكياج العيون

تُعدّ فراشي التجميل من أهم الأدوات التي يستعملها فنانو المكياج في إبداعاتهم. وتشتمل مجموعة odist المختارة من فراشي العيون كافة المستلزمات الأساسية لابتكار إطلالات جذابة ومتناغمة، مثل تحديد أجزاء الجفن وصولاً إلى رسم الحواجب. فهذه الفراشي المميزة تمنح السيدة العصرية كل ما تحتاجه لدمج ظلال العيون والتألق بإطلالة مثالية. وتضم المجموعة 5 فراشي منفصلة، تشمل فرشاة 025 لتطبيق أو مزج أي نوع من ظلال العيون، وفرشاة ظلال العيون 021 المثالية لتنفيذ أدق أنواع الظلال، وفرشاة 023 متعددة الاستخدامات، والتي تم تصميمها على شكل زاوية حادة لتسهيل توزيع بودرة الظلال حول العينين وإضفاء دقة أكبر على المكياج، إضافة إلى فرشاة 028 مدببة الرأس لتحديد العينين، وتمتاز بدقتها ومرونتها مما يجعلها مثالية لتطبيق الألوان والظلال بغاية الدقة. أما الفرشاة الأخيرة في المجموعة فهي 030 لتحديد الحاجبين وتشكيلهما بخطوط رفيعة ودقيقة خالية من العيوب. تبدأ أسعار هذه الفراشي اعتباراً من 75 درهماً إماراتي، ويمكن شراء كل منها بشكل منفصل أو كمجموعة للباحثين عن هدية مثالية في موسم الاحتفالات.


فراشي مكياج بشرة الوجه 

تقدّم odist خمسة أنواع من الفراشي الأساسية لتطبيق أساس مكياج مثالي لبشرة الوجه. تتميز هذه الفراشي بخواص متعددة الاستعمالات، حيث يمكن استخدامها لتأدية عدة وظائف تجميلية لضمان بشرة صافية خالية من العيوب. وتضمّ المجموعة فرشاة البافر 001 لتطبيق كريم الأساس على الوجه، وهي مثالية لضمان تغطية البشرة بالكامل بكريم الأساس سواء السائل أو الكريمي ليمنح الوجه إشراقة رائعة. أما فرشاة تحديد كريم الأساس 002 فهي رائعة لتحديد ونحت الوجه وتصحيح عيوب البشرة ومزج المستحضرات السائلة والكريمية من كريم الأساس مع بعضها المناطق الدقيقة في الوجه. وتتألق فرشاة تحديد البودرة 011 لتعديل أو إبراز مناطق معينة في الوجه. كما تبرز الفرشاة الخاصة بنحت الخدود 012 في تطبيق المكياج ضمن مساحات محددة أيضاً. بينما تعمل فرشاة 019 لتوزيع البودرة على إخفاء خطوط الوجه العميقة وتضمن الحصول بشرة متألقة. وتغطي فراشي الوجه الخمس في المجموعة جميع المستلزمات الاحترافية اللازمة للتألق ببشرة صافية خالية من العيوب، مثل الفرشاة الخاصة بتطبيق كريم الأساس وفرشاة التمويه الرائعة لتصحيح العيوب وفرشاة أحمر الخدود. تبدأ أسعار هذه المنتجات اعتباراً من 110 دراهم إماراتية، ويمكن شراء كل منها بشكل منفصل أو كمجموعة للباحثين عن هدية مثالية في موسم الاحتفالات.


مجموعة الفراشي العشرة Essential Ten (بسعر 795 درهم إماراتي)

تحتاج كل عاشقة تجميل إلى فرشاة مكياج جيدة، وهذا ما تجده في أي قطعة من مجموعة Essential Ten. حيث تمتلك الفراشي العشرة كل المقومات لتطبيق ودمج كريمات الأساس والكونسيلر والبودرة وغيرها من تقنيات المكياج المتنوعة، وتقدّم الحل المثالي للاستمتاع بإطلالة عيون دخانية جذابة أو 


مكياج نهاري بسيط بكل سهولة. يتم تعبئة القطع في عبوة عصرية بسيطة ومميزة، وتأتي مع حقيبة أنيقة من الجلد الاصطناعي لحملها. وتمتاز كل فرشاة في المجموعة بملمسها الناعم واللطيف على البشرة، مما يساعد في الحصول على بشرة صافية ومشرقة. ومهما كان نوع المكياج المطلوب، يمكن لكل سيدة تطبيقه بنفسها عبر مجموعة Essential Ten لذلك تُعدّ هذه المجموعة التي يبلغ سعرها 795 درهماً إماراتياً الحل المثالي للراغبات في الحصول على مكياج جريء أغلب الأوقات.

 

تم تصميم هذه الفراشي من مواد نباتية بالكامل وغير مجرّبة على الحيوانات ومستوردة وفق مبدأ التجارة النزيهة، وتأتي في عبوة عصرية ذات مظهر يجمع بين الفخامة والبساطة. تتوفر الفراشي على الموقع الإلكتروني: www.odist.com، وتبدأ الأسعار من 75 درهم إماراتي. ويمكن لعاشقات الجمال تدليل أحبتهنّ مع مجموعة Essential Ten الكاملة والتي تضم جميع الفراشي العشرة مع حقيبة مصنوعة من الجلد الصناعي مقابل 795 درهم إماراتي.