Wolf


هل تعتبر نفسك رائداً مؤثراً في عالم الموضة؟ تحتفل أحدث مجموعة من FILA، مجموعة Wolf، بالتراث الإيطالي للعلامة التجارية، وتضم تشكيلة مختارة من قطع الملابس للرجال والنساء، تتميّز كل واحدة منها برسمة ذئب فريدة في تصميمها. جاء ابتكار هذه المجموعة، لا للتألق بها عند اكتمال القمر فقط، بل على مدار السنة. هل تستطيع سماع نداء البراري؟ FILA تستطيع.


مؤخراً، احتفلت شركة الملابس الرياضية بمرور 100 سنة على تأسيسها على يد الأخوان Fila في إيطاليا. وبعد مرور قرن على بداياتها المتواضعة، تحوّلت FILA إلى اسم مرادف للأداء والتطور، مع ابتكارات لا يرتديها الرياضيون المعروفون عالمياً فحسب، بل أيضاً عشّاق ومتتبعو الموضة.


استمدت مجموعة Wolf الإلهام في ابتكارها من الذئب الإيطالي، وهو الحيوان الوطني لإيطاليا. كذلك، تعمل هذه المجموعة على بث الحياة في تراث العلامة التجارية وبداياتها، في حين تقدم قطع أزياء رئيسية متميّزة بتصاميم جريئة.


تشتمل المجموعة المخصصة للرجال على عدد من القطع مثل القمصان، الكنزات (sweatshirts) والجاكيتات. يعمل النشر الشامل لرموز العلامة التجارية الذي يترافق مع الطبعات الغرافيكية للذئب الرائع على إضفاء قصة مميزة إلى المجموعة. ومع جميع المواد المستخدمة في ابتكار القطع من الجيرسيه الناعم الذي يسمح بالتنفس، يصبح هذا الابتعاد عن المجموعة الشرسة مثالياً للتمتع بشتاء أكثر دفئاً. تأتي المجموعة في خمسة ألوان تشمل الأسود، الرمادي، الأبيض وسلسلة من الألوان الباستيل التي تُعطي إحساساً بالأنوثة إلى طبعة الذئب القوية. أما مجموعة الملابس النسائية فتضم تشكيلة مختارة من القمصان والقمصان مع قبعات (hoodies).


تتراوح القياسات في مجموعة Wolf من FILA من الصغيرة إلى الكبيرة جداً وهي الآن معروضة للبيع في متجر FILA في مول الإمارات. كذلك، ستكون المجموعة معروضة للبيع عبر الإنترنت على الموقع www.fila.ae في xx نوفمبر. يقدم الموقع تشكيلة متنوعة من تصاميم مجموعة FILA تمتد من الملابس الرجالية إلى الملابس النسائية إلى ملابس الأطفال، من بينها الكلاسيكيات الشهيرة والمجموعات الصغيرة الموسمية.


لمحة عن FILA

على مدى نصف القرن الماضي، كانت FILA موجودة في لحظات مميّزة، لمرافقة أشخاص استثنائين خلال سعيهم في المنافسات الرياضية - أولئك الذين يتحدون بشجاعة الحدود ويواجهون التوقعات من خلال مزيج سلس من القوة والرهافة. منذ بداياتها المتواضعة بالأقمشة في بييلا بإيطاليا سنة 1911 إلى تقديمها التاريخي للألوان في ملاعب كرة المضرب سنة 1973، لطالما افتخرت العلامة التجارية بابتكار تصاميم جريئة ومذهلة تماماً مثل انتقال مرتديها بسلاسة إلى سوق الموضة والأزياء. من خلال فلسفة الابتكار والالتزام بالأداء والموضة، تواصل FILA ترك انطباع قوي مع أساليب جديدة من حيث الجمالية وفعّالة من حيث الأداء الوظيفي.


تجدون FILA:

على الإنترنت: https://fila.ae/

على الإنستاغرام: https://www.instagram.com/filamiddleeast