أشهى الأطباق المناسبة لفصل الشتاء


أعلنت Cloud Restaurants عن إطلاق قائمة مناسبة لفصل الشتاء، عبر مطاعمها المتخصصة بخدمات التوصيل، لتمنح عملاءها أشهى الأطباق تجاوز التعب بعد يوم عمل طويل أو للحصول على بعض الدفء في يوم بارد من خلال مجموعة متنوعة من أفضل الوجبات اللذيذة.


طبق سباجيتي بومودورو من Go! Pasta

يعتبر هذا الطبق خياراً مفضلاً لكثير من العملاء على الرغم من بساطته، ويتكون من السباجيتي مع صلصة الطماطم والريحان الشهيرة من Cloud Restaurants. ويمكن اختيار مكونات إضافية، مثل كرات الموزاريلا المقلية مع الصلصة المفضلة للحصول على أشهى مذاق.


طبق ريزوتو الفطر البري من Go! Pasta & Risotto

يمنح طبق الريزوتو بالفطر وأرز أروبوريو المعد بعناية العملاء شعوراً غامراً بالدفء، وخصوصاً في هذه الفترة من العام.


طبق لحم العجل المطبوخ على نار هادئة من Go! Greek

يمكن لمحبي اللحوم اختيار هذا الطبق الشهي، والمكون من شريحة من لحم العجل المطبوخة على نار هادئة إلى جانب الأرز اليوناني والسلطة اليونانية، مع جبنة فيتا والطماطم المشوية والبصل الأحمر والملفوف الأحمر والقليل من صلصة التزاتزيكي.


طبق زودلز مع كرات اللحم من Go! Healthy

يستطيع عشاق الوجبات الصحية اختيار هذا الطبق الإيطالي الكلاسيكي، المكون من نودلز الكوسا الطازجة مع صلصة البومودورو الخفيفة مع كرات اللحم الخالية من الدهون. 


طبق ماك آند تشيز المخبوز من Losta! Pasta 

يُعتبر طبق ماك آند تشيز من أشهر الوجبات الشتوية، لذا يتيح Losta! Pasta هذه الوجبة الكلاسيكية والمحضّرة في الفرن والمزينة بالجبن وفتات الخبز المحمص. 


وتضمن قائمة Cloud Restaurants تلبية أذواق العملاء على اختلافها عبر ما تقدمه من خيارات متنوعة وشهية وأطباق مناسبة لفصل الشتاء تمنحهم الشعور بالدفء والراحة.


بيان صحفي