· 

الاختلافات الدقيقة بين طبقي الفا والرامن

يُعدّ مطعم BB Social من أحدث وجهات الطعام 

الرائدة في دبي، ويقدّم لزواره ملاذاً مثالياً لقضاء أمسية منعشة والاستمتاع بوجبات لا تضاهى، وخصوصاً شوربة فا وطبق الرامن الشهير. ولن يكون استكشاف الفرق سهلاً على الأشخاص الذين لم يختبروا مذاقهما، ولذا يوفر مطعم BB Social، الرائد بتقديم أشهى الوجبات الشرقية بلمسات عصرية، فرصة مثالية لتجربة النكهات الفريدة والمختلفة لكل من الطبقين.


وتمثّل فا إحدى الشوربات الشهيرة في فيتنام، إذ يتم تحضيرها من مرق اللحم ونودل الأرز مع اللحم الذي يمكن استبداله بمصادر بروتين أخرى. ويمكن لزوار مطعم BB Siocal طلب شوربة فا مع مصدر البروتين المفضل لديهم، مثل الدجاج أو التوفو أو لحم العجل. وغالباً ما يتم تزيين الطبق ببراعم الفاصولياء المقرمشة وشرائح الجزر، مع طبق جانبي غني بالأعشاب الطازجة واللايم.


في حين يُعدّ الرامن من الوصفات الشائعة في اليابان، يتم تحضيرها من أنوع مختلفة من المرق، كالميسو والشويو والشيو. كما يمكن تقديمها مع أي نوع من النودل. إلّا أن مطعم BB Siocal يقدّمها مع نودل البيض حصراً. كما تتيح هذه الوجهة أمام الزوار الاختيار بين أنواع الرامن التي تحتوي على التوفو أو لحم البط أو لحم عجل واجيو.


وبالعودة إلى الفرق بين الطبقين، نجد أن كليهما يتكون من مرق (رغم أن أحدها أكثر كثافة من الأخرى) ونودل، ولكن الفرق الأساسي يكمن في الإضافات على الوجه. فاللحم في شوربة فا يتم تقطيعه إلى شرائح رفيعة بعكس الرامن الذي تتميز فيه قطع اللحم بسماكتها. كما يشكّل البيض عنصراً رئيسياً في الرامن، الذي يُقدّم مسلوقاً دون النضج ومنقوعاً بصلصة الصويا، على عكس شوربة فا التي لا تُقدم مع البيض.


يمكن للزوار الاستمتاع بهذين الطبقين المميزين وسط الديكورات الداخلية المستوحاة من النمط الأوروبي، أو على التراس الخارجي الجديد في المطعم، والذي يتميز بمساحات خضراء. كما تكتمل النكهة المميزة للرامن أو الفا مع فشار القرنبيط أو فطائر البط المقرمشة. 


وسيمنح الطبقان عشاق المأكولات خيارات ترضي أذواقهم وتدلل حواسهم.


بيان صحفي