كيفية تجهيز بشرتكِ لاستقبال الطقس البارد


صدقي أو لا تصدقي، لقد انتهى فصل الصيف الطويل في الشرق الأوسط أخيرًا. بدأنا نلاحظ جميعًا أن الطقس أصبح أكثر احتمالاً، حتى أن البعض سيقول لطيفًا. ولكن مرة أخرى، نحن في ذلك الوقت الصعب فيما بين الفصول. اختفت الرطوبة وحل محلها الصباح المنعش والرياح الباردة، ما يتسبب حتمًا في ظهور الجلد المؤقت. كشفت FOREO عن 5 طرق للحفاظ على بشرة مثالية من الصيف إلى الشتاء.


 1.     حافظي على بشرتكِ رطبة

نعم، يبدو هذا بديهيًا، ولكن سيُدهشكِ عدد الأشخاص الذين ما زالوا يتغاضون عن هذا الجزء في روتين العناية بالبشرة. في الأشهر الأكثر برودة، من المهم للغاية مكافحة آثار الجفاف الناجمة عن طقس الشتاء. ويعد الحفاظ على رطوبة بشرتكِ أمرًا مهمًا للوقاية من تيبس البشرة وجفافها؛ ما يجعلها أكثر عرضة لظهور الحبوب. استخدمي منتج ترطيب طبيعي تمامًا، مثل ماسك  Coconut Oil من مجموعة Farm to Face من FOREO الذي يعمل بمساعدة جهاز UFO. يترك الماسك الذكي البشرة متغذية، وناعمة، ومحمية، وينشط من خلال إقرانه مع أحدث إصدارات UFO 2 من FOREO. يستخدم الجهاز أضواء LED، وتقنية المعالجة الحرارية والباردة، بالإضافة إلى نبضات T-sonic حتى تتغلغل مكونات الماسك إلى أعماق بشرتكِ. ومن ثمّ، يمنحكِ نتيجة مشابهة للسبا في راحة منزلكِ.


 2.     قدّمي لمرطبكِ بعض المساعدة

لمَ لا تقدمي لمرطبكِ كل المساعدة الممكنة؟ إذا اخترتِ استخدام مرطب جيد من الطراز القديم، فتأكدي من اختيار غسول خفيف يمكن لبشرتكِ امتصاصه بسهولة. ولمنحه دفعة إضافية، مرّري جهاز UFO 2 على وجهكِ لزيادة امتصاص المنتج الذي تستخدمينه. مع التكنولوجيا الجديدة والمحدثة وإمكانية القيام بمعالجات مخصصة لكل بشرة داخل التطبيق (تعديل مستويات شدة نبضات T-sonic، واختيار أضواء LED، بالإضافة إلى تقنية المعالجة الحرارية والباردة)، يمكنكِ زيادة فعالية منتج العناية بالبشرة. يعمل جهاز UFO 2 على تغلغل مكونات الماسك في أعماق بشرتكِ، ما يسمح لكِ بالاستفادة القصوى من كل قطرة من الماسك.


 3.     تخلصي من آثار الشتاء على بشرتكِ

يعد تقشير البشرة خلال فصل الشتاء ضروريًا؛ حيث ستعمل خلايا الجلد الميتة على تقليل قدرة البشرة على امتصاص مكونات المنتجات التي تستخدمينها. فيما بين الهواء البارد في الخارج والهواء الدافئ في الداخل، ستفقد بشرتكِ رطوبتها أسرع في الشتاء، وهذا يعني أنكِ ستحتاجين إلى إزالة خلايا الجلد الميتة بفاعلية أكبر. استخدمي جهاز LUNA mini 3 من FOREO لتنظيف بشرتكِ وتقشيرها. باستخدام نبضات T-sonic، بدّلي جهازكِ العملي إلى وضع "glow boost" الفريد، وستحصلين على وجه نظيف ومقشر في غضون 30 ثانية فقط.


 4.     قللي وقت الاستحمام

بينما قد يحثكِ الطقس البارد على الاستحمام بالماء الساخن لمدة طويلة، فقاومي تلك الرغبة! يمكن أن تتسبب ملامسة الماء الساخن لمدة طويلة في تجريد بشرتكِ من رطوبتها الطبيعية، لتصبح أكثر جفافًا مما كانت عليه من قبل. إذا كنتِ تحبين الاستحمام في البخار الساخن، فاجعلي الأمر سريعًا. وإذا لم تكوني كذلك، فاحرصي فقط على تقليل درجة حرارة المياه، وستشكركِ بشرتكِ على ذلك.


 5.     أضيفي بعض الماء

يجب أن يكون شرب كميات كبيرة من المياه أيضًا جزءًا من روتينكِ الخاص بالعناية بالبشرة في الشتاء. لن يضمن لكِ شرب الكثير من المياه الحفاظ على صحة وسلامة أعضائكِ الداخلية فحسب، ولكنه سيمنح بشرتكِ ترطيبًا مستمرًا؛ ليجعلها تبدو ناعمة ومشرقة.



تتوفر مجموعة Farm to Face الجديدة التي تعمل بجهاز UFO الآن في سيفورا الشرق الأوسط بسعر 115 درهمًا إماراتيًا وتشمل العبوة 6 أكياس من الماسك. يتوفر جهاز UFO 2 حصريًا على موقع Namshi.com بسعر 1280 درهمًا إماراتيًا، وجهاز LUNA mini 3 بسعر 790 درهمًا إماراتيًا.


 الأسعار

Farm to Face: Green Tea (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Bulgarian Rose (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Coconut Oil (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Acai Berry (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Manuka Honey (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا


بيان صحفي