· 

تشكيلة جديدة من النكهات الاحتفالية الخاصة بشهر نوفمبر


كشفت Sugargram، العلامة الشهيرة بإنتاج أشهى خيارات الكب كيك، عن إطلاق علبة هدايا ديوالي محدودة الإصدار بمناسبة مهرجان ديوالي، أحد أكبر وأهم الفعاليات الاحتفالية النابضة بالألوان حول العالم. وتبرز علبة هدايا ديوالي محدودة الإصدار كخيارٍ مثاليّ يتيح لعشاق العلامة التعبير عن محبتهم وتقديرهم للأحبة في ظل الظروف الخاصة التي تفرضها إجراءات التباعد الاجتماعي.


تقدم Sugargram مجموعة من قطع الكب كيك صغيرة الحجم التي تشكل هدايا مثالية تليق بكل مناسبة وتلبي تطلعات الذواقة من عشاق المذاق الحلو. وتضمن العلامة الفاخرة عبر مجموعتها المحدودة المزودة بورق تغليف مع عبارة ديوالي؛ تقديم هدايا مبتكرة مفعمة بالنكهات الشهية والألوان المشرقة.


وإلى جانب علب ديوالي، أعلنت العلامة عن ابتكار نكهة جديدة خصيصاً لشهر نوفمبر تثري من خلالها تشكيلاتها الحالية من الحلويات الشهية، حيث توفر مجموعة بامبكن سبايس جيرل بنكهات القرفة والكريمة واليقطين والتوابل خياراً استثنائياً للاستمتاع بأروع النكهات. في حين أبدعت العلامة بابتكار قطع من الكب كيك المستوحاة من مشروب بامبكن سبايس لاتيه الشهير، حيث أضافت القليل من النكهات الحلوة والتوابل لتتيح لعشاق الكب كيك واللاتيه مذاقاً استثنائياً لا يُضاهى.


كما تقدم Sugargram قطع كوكي-بابي الجديدة كهدية مثالية لمحبي النكهات الفريدة. وتأتي قطع كوكي-بابي بخمس نكهات لذيذة تضم تشوكليت تشيب وفانفيتي وبراوني وريد فيلفت ودبل تشوكليت ما يضمن للذواقة الاستمتاع بمذاق لا مثيل له.


ويمكن لعملاء Sugargram طلب علب الكب كيك الشهية عبر الإنترنت من خلال موقع ديليفرو أو تشات فود مقابل 125 درهم إماراتي للعلبة المكونة من 25 قطعة صغيرة الحجم أو مقابل 30 درهم إماراتي للعلبة المكونة من 5 قطع صغيرة الحجم. فيما يمكن لعشاق النكهات الحلوة طلب علبة شوجرجرام كوكي بابي المكونة من 8 قطع مقابل 115 درهم إماراتي.


وسواءً كنتم تنشدون الاحتفال بمهرجان ديوالي وتقديم هدية مميزة للأحبة شخصياً أو عبر الإنترنت، تتيح Sugargram تشكيلة من الخيارات الرائعة التي لا يمكن مقاومتها.


بيان صحفي