· 

بيروت فوتبول أكاديمي الأكثر تمثيلاً في منتخب لبنان للشباب


سيمثّل 5 لاعبين من "بيروت فوتبول أكاديمي" (BFA)  منتخب لبنان للشباب (للاعبين دون 20 سنة) بعدما وُجّهت الدعوة اليهم للالتحاق بصفوف المنتخب المؤلف من 23 لاعباً، وهم حارس المرمى انطوان الحاج، الظهير الايسر كريستيان عبد الملك، لاعب خط الوسط كريس عيسى، الجناح الايسر ميشال فغالي، والمهاجم خالد حجار.

وتعدّ اكاديمية "BFA" التي تشارك في بطولة لبنان للناشئين تحت اسم نادي الشرق، الاكثر تمثيلاً في المنتخب الى جانب نادي العهد الممثّل بخمسة لاعبين ايضاً، بينما تمّ اختيار 3 لاعبين من كلٍّ من ناديي النجمة والتضامن صور، اضافة الى لاعبٍ واحد من اندية البرج، الصفاء، شباب الساحل، طرابلس، الشباب الغازية، الانصار والسلام زغرتا.

وتعدّ هذه الدعوة منطقية للاعبين الخمسة من "BFA" بعدما برزوا موسماً بعد آخر، اذ كانوا في قلب انجاز فوز فريقهم ببطولة لبنان للاشبال قبل عامين، فاستحقوا الدعوة الى المنتخب الوطني المنتظر ان يسافر الى قطر لخوض مباراتين وديتين امام اصحاب الارض.

ويقول رئيس اكاديمية "BFA" زيادة سعادة: "لطالما سعينا جاهدين لتطوير لاعبينا بغية ايصالهم الى المنتخبات الوطنية، وهو انجاز يحسب للمدربين الذين سبق ان قدّموا العديد من الاسماء الى المنتخبات، ما يعكس جديّة العمل في تنشئة اللاعبين وتقديمهم على اعلى مستوى".

وختم: "في النهاية نحن نفكر بأن الكل يفترض ان يعملوا من اجل مصلحة الوطن كون المنتخب هو واجهة اللعبة وما يقدّمه في الخارج يعكس عمل الجميع ومدى تطوّر كرة القدم اللبنانية".